جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حاتم بجاتو: ما قاله خالد صلاح عن فوز مرسي غير صحيح

السبت 23 يونية 2012 | 06:37 مساءً
القاهرة - Gololy
648
حاتم بجاتو: ما قاله خالد صلاح عن فوز مرسي غير صحيح

في ظل استمرار مسلسل تضارب الأخبار الذي تعيشه مصر هذه الأيام ما بين فوز محمد مرسى تارة و الفريق احمد شفيق تارة أخرى وموت الرئيس السابق أو تحسن حالته و بقاءه على قيد الحياة، نفى المستشار حاتم بجاتو ما قاله خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع عن فوز مرسي في انتخابات الرئاسة.

جريدة اليوم السابع نشرت في موقعها الإلكتروني مساء أمس على لسان مصدر من داخل اللجنة العليا للانتخابات أن محمد مرسى هو الرئيس القادم، وأنه سيتم إعلان تلك النتيجة غدا الأحد.

صلاح أكد في مداخلة هاتفية مع محمود سعد: إن اللجنة العليا للانتخابات حسمت قرارها لصالح مرسى وأن تأجيل إعلان النتيجة ليس أكثر من قرار سياسي الهدف منه التفاوض مع الإخوان على الإعلان الدستوري المكمل تجنبا لعدم حدوث أي مشاكل بعد النتيجة.

وبناء عليه قام المستشار حاتم بجاتو أمين عام اللجنة العليا للانتخابات بالرد على ما نشرته الصحيفة في مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم وقال: ما نشرته اليوم السابع لا أساس له من الصحة"، مؤكدا أن اللجنة حتى الآن لم تحسم قرارها لأنها مازالت تفحص الطعون المقدمة بضمير القضاء كما أنها لم تحدد موعدا أيضا لإعلان النتيجة.

وعن ما أعلنته حركة قضاة مصر من أن مرسى هو الرئيس قال: مع احترامي الكامل لحركة قضاة مصر إلا أن اللجنة العليا للانتخابات هي الجهة الوحيدة المختصة بإعلان النتائج فكيف لتلك الحركة ان تعلن ذلك ومازال هناك احتمال لإعادة فرز الأصوات في بعض اللجان.