جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشهد اغتصاب فاطمة يضرب رقم قياسي على يوتيوب.. شاهد الفيديو

الاحد 24 يونية 2012 | 11:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
4049
مشهد اغتصاب فاطمة يضرب رقم قياسي على يوتيوب.. شاهد الفيديو

فيما يعد دليل قوي على نجاح المسلسل التركي «فاطمة»، ونجاح بطلته الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» في جذب انتباه ملايين المشاهدين، احتل مشهد اغتصاب «فاطمة» ضمن أحداث المسلسل، المركز الثالث في قائمة أكثر المشاهد التركية المدبلجة مشاهدة.

مشهد اغتصاب فاطمة بالرغم من رفعه على يوتيوب منذ شهور قليلة مع بداية عرض المسلسل إلا أنه حقق أكثر من 7 ملايين مشاهدة حتى الآن، وتم التعليق عليه أكثر من 700 مرة، فيما احتل المركز الأول مقطع بعنوان «أجمل حب في مسلسل العشق الممنوع»، وتمت مشاهدته 13 مليوناً و500 ألف مرة.

المركز الثاني حصل عليه مقطع بعنوان «الحلقة الأخيرة من مسلسل العشق الممنوع»، وتمت مشاهدته 7 ملايين و500 ألف مرة، علماً بأن مقاطع مسلسل «العشق الممنوع» تم رفعها منذ أكثر من سنة، الأمر الذي جعل «فاطمة» يضرب رقم قياسي في شهور قليلة من حيث نسبة مشاهدته.

مقاطع أخرى من المسلسل المعروض حالياً على بعض القنوات العربية نالت عدداً كبيراً من مرات المشاهدة، منها مقطع بعنوان «مشهد مثير بين فاطمة وكريم» الذي تمت مشاهدته قرابة نصف مليون مرة، ومقطع بعنوان «أهم مشاهد الحلقة 37» وتمت مشاهدته أكثر من مليون ونصف مليون مرة، ومشهد «السجن» 722 ألف مرة، بينما تمت مشاهدة الحلقة 60 من المسلسل أكثر من ثلاثة ملايين ونصف مليون مرة.