جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة حسني مبارك بغيبوبة بعد مشاهدته لمرسي في قصر الرئاسة

الاربعاء 27 يونية 2012 | 07:49 مساءً
القاهرة - Gololy
514
إصابة حسني مبارك بغيبوبة بعد مشاهدته لمرسي في قصر الرئاسة

كشفت مصادر طبية دخول الرئيس المخلوع حسنى مبارك، في أزمة نفسية، وإصابته بغيبوبة، عقب مشاهدته للقاءات الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى داخل قصر الرئاسة، خاصة عند اجتماعه بأهالى وأسر شهداء الثورة، فضلاً عن لقائه بعدد من قيادات الداخلية أمس.

موقع "اليوم السابع" نقل عن المصادر تأكيدات بأن صحة الرئيس المخلوع لم تتحسن، عقب نقله من مستشفى طرة إلى مستشفى المعادى العسكرى، مرجحين أن يكون سبب ذلك الأزمة النفسية التى يعاني منها، والتى كانت سبباً في نقله من طرة، وليس لتدهور حالته الصحية، على حد قولهم.

مبارك يتواجد في غرفة بالطابق الثانى، ويرافقه طاقم طبى، بشكل شبه دائم، وتم عزل محيط الغرفة بألواح خشبية، ويجرى المخلوع الفحوصات والأشعة على القلب والمخ صباح كل يوم، وأكدت المصادر أنه يجرى الأشعة واقفاً، رغم إصابته بهشاشة العظام وتيبس الأطراف، بسبب تقدمه في السن، إلا أنه يتلقى علاجاً طبيعياً مكثفاً يقوم عليه اثنان من أساتذة الطب الطبيعى بالمستشفى، من خلال عمل بعض التمرينات الخفيفة وتدليك القدمين.

المصادر أوضحت أن مبارك يستيقظ من نومه في الثامنة صباحاً، ويتناول بعدها مباشرة مشروبه المفضل، وهو الينسون، ثم يتناول إفطاراً خفيفاً يشرف عليه طاقمه الطبى. وكشفت أيضاً عن تلقى الرئيس السابق وجبة الغذاء من خلال الحقن المغذية.