جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خانت شرفه فذبحها في شهر العسل !

الاثنين 02 يوليو 2012 | 05:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
1235
خانت شرفه فذبحها في شهر العسل !

وقعت جريمة في منطقة الضيافات بولاية سطيف شرقي العاصمة الجزائرية، ذهب ضحيتها عروس في الرابعة والعشرين من العمر بعدما تعرّضت للذبح على يد عريسها وهما في طريقهما لقضاء شهر العسل.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن العروس وجدت جثة هامدة في منطقة لرمي النفايات المنزلية ويداها مخضبتان بالحناء والحليّ تزين عنقها.

وفي التفاصيل أنه "مثلما كان مخططاً له بين الزوجين لقضاء شهر العسل في مدينة بجاية الساحلية، وبعد استكمال ترتيبات السفر، حمل العريس خنجراً من البيت، وعند وصوله محيط قرية الضيافات، قام بذبح عروسه، ولأنها أبدت مقاومة فإنه أصرّ على وضع حد لحياتها اضطره إلى إلحاق جرح بليغ بيدها اليسرى بعد مقاومتها الشديدة، ثم رمى بالجثة وعاد إلى بيته وكأن شيئاً لم يكن".

اعترف بجريمته لشقيقه الذي اصطحبه إلى موقع الجريمة، محاولاً تبرير فعلته الشنيعة بأنها خانت شرفه، وأنه يرفض العيش معها والإنجاب منها.

وقد تمّ العثور على هاتف العروس المحمول وقطعة من نعلها بالسيارة، فيما عثر على النصف الآخر في موقع الجريمة، وقام شقيق العريس بإبلاغ الشرطة عن الجريمة، فيما فر الجاني واختفى عن الأنظار قبل توقيفه، حيث كان في حالة هستيريا.