جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف تخطت بيرين سآت بطلة مسلسل «فاطمة» مأساة وفاة حبيبها الأول؟

الاثنين 09 يوليو 2012 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
3736
كيف تخطت بيرين سآت بطلة مسلسل «فاطمة» مأساة وفاة حبيبها الأول؟

مثلما أتفق الكثيرون على جمال طلتها وشكلها، لم يختلف أحد على أداء الممثلة التركية بيرين سآت التمثيلي، وقدرتها على تجسيد الشخصيات التي تقدمها، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن الشخصيتين اللتان اشتهرت بهما في العالم العربي وهما؛ «سمر» في «العشق الممنوع»، و«فاطمة‌» في مسلسل »فاطمة» ربما ارتبطتا بشكل أو بآخر بواقعها الحقيقي.

المأساة التي عاشتها سمر في «العشق الممنوع»، وفاطمة في «فاطمة» جاءت بعد فقدهما حبيبهما في أحداث المسلسلان، سواء مهند في الأول، أو مصطفى في الثاني، وهي ما عشته سآت في الواقع!.

فبعد نجاح الممثلة التركية في مسلسل «العشق الممنوع»، بدأ الإعلام التركي يسلط على حياتها الشخصية، ليكتشف أن بيرين عاشت مأساة حقيقية في بداية حياتها عندما فقدت حبيبها وصديق طفولتها «آفي».

«آفي» كان أحد أبرز الأشخاص الذين شجعوا «فاطمة» على دخول عالم الفن والتمثيل، وعندما تحدثت عنه قالت: «أعتقد أنني لن أحصل يوما على شخص يحبني ويفهمني مثله.. مهما عشت»، وأضافت: «أهم ما تعلمته أنه لاشيء له قيمة في هذه الحياة لأنه من الممكن ألا يكون هناك غد».

وكما تخطت «فاطمة» مأساة اغتصابها وترك حبيبها الأول لها في أكحل ظروف قد تتعرض لها أي فتاه بحبها لزوجها «كريم» الذي وقف بجانبها، تخطت بيرين في الحقيقة مأساة وفاة حبيبها آفي بعد نجاحها الذي كانت تريده أن يشاركها فرحته.

بيرين لم تستلم لأحزان قلبها، وتركته يخفق لمرات أخرى بعد حبيبها الأول، إذ اشتهرت بتعدد علاقتها الغرامية سواء مع الممثل التركي بولنت إينال المعروف بـ «يحيى» في مسلسل «سنوات الضياع»، والذي ارتبطت به بخطوبة رسمية سابقة، والممثل كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» خلال تصوير مسلسل «العشق الممنوع».

وأخيراً، ربما قررت بيرين سآت الاستقرار العاطفي، بعدما أعلنت عن حبها للمغني التركي كنعان دوجلو، والذي تستعد حالياً للزواج منه.