جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو زكي: سأرحل عن الزمالك

الخميس 12 يوليو 2012 | 06:20 مساءً
القاهرة - Gololy
669
عمرو زكي: سأرحل عن الزمالك

فجر عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك المصري، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن رحيله من القلعة البيضاء يناير المقبل، نظراً للظروف التي تمر بها البلاد حالياً في ظل توقف النشاط الرياضي والأزمة المالية التي تُعاني منها الأندية.

اللاعب المُلقب بـ«البلدوزر»، أكد أنه لا ينوي التجديد لنادي الزمالك، وقال في حواره لصحيفة «الشروق»: «الحقيقة أنني اتخذت قراراً بالرحيل عن الزمالك، وسأكون حراً في الانتقال لأي ناد في يناير المقبل».

زكي تابع «الموضوع ليس سراً، وتحدثت بالفعل مع أحد أعضاء مجلس الإدارة وأخبرته بأنني سأرحل، لرغبتي في ألا أكون عبئاً على النادي، في ظل الظروف بالغة الصعوبة التي تمر بها مصر، من غموض حول موقف النشاط الرياضي ووجود العديد من المعوقات، أبرزها عدم السماح للجمهور بحضور المباريات».

مهاجم ويجان أتلتيك الإنجليزي السابق، أضاف: «تنازلت عن 25 % من قيمة عقدي، والناس فاكرة أني مليونير والبعض يحسدني فاكرين يا ما هنا وياما هناك، والحقيقة أنني مديون وأعاني من أزمة مالية كبيرة، فلدي العديد من الالتزامات لابد علي من الوفاء بها».

وبسؤاله عن تقييمه لعدم تأهل المنتخب المصري لكأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالي، قال عمرو: «بالتأكيد هي كارثة وفشل كبير، فمن يصدق أن منتخب مصر صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بكاس الأمم الأفريقية لا يتأهل للنهائيات، فهذا أمر صعب للغاية».

وعن تأثر المنتخب بغيابه هو وعماد متعب، قال: «أنا ومتعب أكبر مهاجمين في مصر وهذا ليس غروراً أو من باب المجاملة، فنحن الاثنين مثل عمرو دياب ومحمد فؤاد في حفاظهما على قمة الغناء، رغم ظهور العديد من المطربين بعدهما، وأنا ومتعب كذلك رغم ظهور العديد من المهاجمين الواعدين، ولو عدنا للعب سوياً وابتعدت عنا الإصابات سيستعيد المنتخب جزءً كبيراً من قوته الهجومية».