جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على المواقف الأصعب في حياة جون سينا

الاحد 15 يوليو 2012 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
543
تعرف على المواقف الأصعب في حياة جون سينا

واجه المصارع والممثل الأمريكي جون سينا، العديد من المواقف الصعبة في الأعوام القليلة الماضية بداية من مشكلته المادية مع مقاول الفيلا التي بناها، مروراً بحادث السيارة قبل مهرجان «راسيل مانيا 28»، وصولاً لطلاقه من زوجته.

ومن أبرز المشكلات التي واجهها نجم الـWWE الأول، في السنوات الماضية:

مشكلته مع «شركة فلوريدا للأسقف»، لم يستطع سينا دفع مبلغ مالي لإحدى الشركات الشهيرة في مجال الأسقف، التي كانت تعمل لديه في فيلته الجديدة بولاية فلوريدا الأمريكية، وأكدت الشركة أن هناك رهن ضريبي يُقدر بـ15 ألف دولار على المصارع، الذي قام بسداد الرهن في فبراير الماضي.

مشكلته مع «مقاول الفيلا»، من جديد فشل جون سينا في سداد المبلغ المالي المتفق عليه مع المقاول، نظير عمله في الفيلا الخاصة به، ووقع رهن ضريبي عليه بلغت قيمته 110 ألف دولار، وترددت أنباء على أن هذه المشكلة هي السبب الرئيسي في خلاف المصارع المحبوب وزوجته، والتي أدت إلى الطلاق فيما بعد.

مباراته ضد «ألبرتو ديل ريو.. وظهور الفأر»، لم تستحوذ مباراة بطل الـWWE السابق ضد ديل ريو، على اهتمام المتابعين للمصارعة الحرة بقدر ما جذب انتباههم الفأر الصغير، الذي كان يجري داخل قاعة الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية، أثناء تقديم سينا دخلته بالعرض الذي أُقيم في ولاية سان دييجو، مما وضعه في موقف محرج.

«حادث السيارة قبل مهرجان راسيل مانيا 28»، تعرض سينا إلى حادث بسيارته قبل أيام قليلة من مباراته الهامة أمام المصارع الأسطوري ذا روك، وظن الجميع وقتها أنه لن يستطيع لعب المباراة الرئيسية في المهرجان، مما أصاب فينس مكمان رئيس الاتحاد، بحالة من الفزع، إلا أنه لم يتعرض لإصابات بالغة وتمكن من لعب المباراة، التي انتهت بفوز ذا روك.

«طلاقه من زوجته»، بعد زواج دام ثلاث سنوات، أعلن المصارع المحبوب، أنه تقدم بطلب طلاق من زوجته ليز هوبيردو أمام محكمة في ولاية فلوريدا الأمريكية، بالرغم من أنه على علاقة معها منذ أن كان طالباً في الثانوية، ولم يتم الكشف حتى الآن عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، إلا أن كل من حوله يؤكد أنه متأثر بقرار الانفصال.