جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيكابالا يفتح النار على شحاتة

الاربعاء 25 يوليو 2012 | 04:23 مساءً
القاهرة - Gololy
795
شيكابالا يفتح النار على شحاتة

بعد تصريحات بأنه يتواجد في الساحل الشمالي ويحصل على مستحقاته كاملة، شن محمود عبد الرازق «شيكابالا»، نجم نادي الزمالك المصري، هجوماً حاداً على الإعلامي كريم شحاتة، نجل حسن شحاتة المدير الفني للقلعة البيضاء.

فتى الزمالك الأسمر، أكد أنه كان يقضي أجازته الصيفية في مارينا، ولكنه عاد للقاهرة منذ فترة، وقال: «أؤدي تدريبات فردية للمحافظة على لياقتي البدنية، وليس كما يقول كريم شحاتة بأنني متواجد في الساحل الشمالي وأحصل على مستحقاتي المالية بشكل كامل».

شيكابالا أضاف في تصريحاته للموقع الرسمي لجماهير الزمالك، أنه تقدم باعتذار رسمي لحسن شحاتة، عما بدر منه في مباراة المغرب الفاسي، مؤكداً أنه كان سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق، إذا طلب منه الجهاز الفني ذلك.

وعن تسببه في العديد من الأزمات داخل الفريق في الفترة الأخيرة، مثلما صرح نجل المعلم، نفى شيكابالا تلك الأقاويل، مُبدياً اندهاشه في الوقت ذاته من موقف شحاتة معه، وقال: «موقفي مع حسن شحاتة حدث مع لاعبين آخرين في الفريق أكبر مني، ولكنه لم يتخذ نفس الموقف الشديد ضدهم».

وفي ختام تصريحاته، أكد شيكا أنه لم يحصل على مستحقاته المالية، حيث أن آخر مبلغ تقاضاه كان جزء من مقدم تعاقده وجزء من الدفعة الثانية في مارس الماضي، موضحاً أنه لم يحصل على مليون و800 ألف جنيه قيمة الإعلانات عن الموسم الماضي والحالي.

اعتراض شيكابالا علي حسن شحاتة
شيكابالا