جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أقوى 5 تصريحات أطلقها ممدوح حمزة في برنامج ظالم ومظلوم

السبت 28 يوليو 2012 | 02:21 مساءً
القاهرة - Gololy
454
أقوى 5 تصريحات أطلقها ممدوح حمزة في برنامج ظالم ومظلوم

خلال استضافته في برنامج ظالم ومظلوم على قناة "صدى البلد"، أطلق الاستشاري ممدوح حمزة العديد من التصريحات النارية كان من أهم هذه التصريحات.

-  إنه شعر بالظلم في عهد النظام السابق يوم افتتاح ميناء العين السخنة،   ومشروع توشكى، حيث قامت سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق بدعوة كافة الخبراء الأجانب وتم تجاهله، وجلس في الصفوف الأخيرة خلال الافتتاح.

- أكد أنه متعاطف مع الدكتور أحمد فتحي سرور المحبوس حاليا بسجن طره، منوها إلى ضرورة  إعادة الأموال التي استولى عليها رموز النظام السابق، واصفا المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالظالم.

- أكد أن الإخوان وحركة 6 إبريل لم يشتركا في موقعة الجمل، لافتا إلى أنه ليس من حق رئيس الجمهورية رهن قناة السويس لأنها ملك للمصريين.

- أن موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " ليس مصدر معلومات وأن هناك أشخاصا يقومون بتشويه صورة أشخاص آخرين مقابل تقاضى أموال طائلة.

- نفى اشتراك الفريق احمد شفيق في موقعة الجمل، لأنه تولى رئاسة الوزراء قبل الواقعة بيومين، وأضاف إن المرشد العام للإخوان المسلمين " ظلم مصر كلها"، مضيفا أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية أيضا " ظلم مصر كلها "عندما حاول إعادة مجلس الشعب المنحل.