جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عماد متعب يعلن اعتزاله دولياً بعد الهجوم على «يارا»

الخميس 02 اغسطس 2012 | 12:40 مساءً
القاهرة - Gololy
398
عماد متعب يعلن اعتزاله دولياً بعد الهجوم على «يارا»

أعلن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخبين الأول والأوليمبي، عن اعتزاله اللعب الدولي، عقب انتهائه من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حالياً بلندن، بسبب الهجوم الشديد الذي تعرض له.

متعب قال لقناة ناديه أمس الأربعاء الأول من أغسطس: «تعرضت للتجريح عقب مباراة نيوزيلندا، فقد تعرضت لسخرية لا يتحملها أي شخص، تعبت من اللي بيحصل، فالأمور أصبحت شخصية والتجريح فاق كل الحدود».

اللاعب المُلقب بـ«القناص»، تابع: «تعرضت للتجريح طوال الفترة الماضية بسبب وبدون سبب، وأنا كل هدفي هو خدمة منتخب مصر ولا أعلم سر الهجوم العنيف الذي أتعرض له دائماً».

مهاجم المنتخب المصري الأول والأوليمبي، أضاف: «بالتأكيد لا أهدف إلى إهدار كل هذه الفرص، وشخصياً أرى أن مباراة نيوزيلندا هي الأفضل لي في الأولمبياد».

وفي ختام تصريحاته، قال متعب: «أفضل أن ألعب مع الأهلي فقط بعد كم السخرية والإهانة، التي تعرضت لها من بعض المتربصين ولم أعد أحتملها بعد الآن».

نجم القلعة الحمراء، كان قد فشل في تسجيل أي هدف خلال الأولمبياد، بالرغم من مشاركته الأساسية في الثلاثة مباريات، كما أنه أهدر أكثر من فرصة سهلة في مباراة نيوزيلندا، مما عرضه لهجوم شخصي عليه وعلى زوجته يارا نعوم.

يُذكر أن عماد متعب – 29 عام – هو هداف الجيل الحالي برصيد 33 هدف في 69 مباراة دولية، كما أنه توج مع المنتخب الأول بثلاث كئوس أمم أفريقية متتالية 2006، 2008، 2010.