جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيفي عبده: أفضل الموت نائمة.. ولذلك تركت حبيبي الهندي

الاحد 05 اغسطس 2012 | 10:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
626
فيفي عبده: أفضل الموت نائمة.. ولذلك تركت حبيبي الهندي

في الوقت الذي أكدت فيه أن والدتها علمتها الحنان والعطف، كشفت الراقصة المصرية فيفي عبده عن أن والدتها كانت شديدة في معاملتها لأبنائها، حيث كانت تضربها بـ«الكرباج»، بينما فيفي تكتفي بالنظر فقط لبناتها في حالة إذا بأخطئوا.

فيفي قالت إنها تزوجت في عمر الـ14 عام، وكانت أم لابنتها عزة وهي في سن الـ15، وبررت انفصالها عن زوجها الأول كمال مجاهد بأنها كانت صغيرة وطفلة، ولذلك قررت الانفصال، بينما وصفت فسها حالياً بالمرأة الناضجة.

الراقصة المصرية لفتت إلى أنها لا تخش الموت، ولكنها تتمنى أن تتوفى وهي نائمة حتى لا تشعر بنزاع الموت، وتداعياته، وأوضحت أنها لم تجر عمليات تجميل سوى لأسنانها، وتعديل يُطلق عليه «كليو باترا» لرقبتها.

عبده وصفت زواجها من زوجها الحالي محمد الدراوي بأنجح زواج، واعترف في برنامج «أنا والعسل» مع الإعلامي اللبناني نيشان أن زواجها منه كان نتيجة عقل وتفكير، وليس عاطفة، مشيرة إلى أنها ترى كل رجال العالم فيه وأنه يحترمها ويقدر فنها.

وفي واحده من مغامراتها العاطفية، كشفت الراقصة المصرية عن أنها وقعت في غرام شخص هندي، حتى أنه تعلم العربية للتواصل معها، وسافرت معه هناك، وكان يفترض أن تتزوجه لولا وفاة والدها التي أجبرها على العودة لمصر، وانتهى بذلك حبها الهندي.