جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد صالح: الفن «أكل عيش»

الاحد 05 اغسطس 2012 | 03:06 مساءً
القاهرة - Gololy
369
خالد صالح: الفن «أكل عيش»

قال الفنان المصري خالد صالح إن الفن بالنسبة له في الوقت الحالي يعتبر «لقمة عيش»، مؤكدا أن زوجته كان لها دوراً كبيراً في نجاحه ونجوميته.

خالد مع أنه اعترف بأن مهنة الفن مثلها مثل أي مهنة لتوفير المال إنه لا يتقبل هذه الحقيقة المجردة لأنه يحب عمله بالفعل؛ حيث قال: كنت أحبه (أي الفن) عندما أعمل بلا أجر تقريبا، وأحبه عندما زاد أجرى، وأحبه حتى ولو تنازلت عن جزء من هذا الأجر نظرا للأحداث والظروف الإنتاجية، فهو بالنسبة لي عشق أجد فيه نفسي.

الفنان الكبير حكى موقفاً حدث له في بداية حياته قائلاً: إنني لا أنسى موقفا حدث لي في بداية حياتي الفنية، حين جاءني أحد الزملاء ليعطيني أجرى وهو محرج، وقال لي: «معلش هو مش مقامك يا أستاذ»، قلت له: لا، هذا مقامي ونص، وكنت فخورا به جدا لأن المال قد يغنى، ولكنه لا يصنع نجما.

واعترف، خلال حواره مع صحيفة "الوطن" المصرية- بفضل زوجته عليه في نجاحاته الفنية قائلاً: أنا ينطبق علىّ جملة «وراء نجاح خالد صالح كفنان طبيبة عظيمة، تلك هي زوجتي التي أحبها كثيرا فهي طبيبة وتتعامل معي بحكمة الطبيب، فتتحمل توتري وتداوى حزني، وهى عامل كبير في نجاحي لأنها تتحملني كثيرا، وتستوعبني إلى أبعد الحدود، لذا أقدرها وأحبها وسأظل أحبها حتى أموت.