جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عزة ابنة فيفي عبده لـGololy: والدتي خبرة علمتني الاحترام.. ولن أضحي بزوجي

السبت 11 اغسطس 2012 | 02:37 صباحاً
القاهرة - دينا المصري
643
عزة ابنة فيفي عبده لـGololy: والدتي خبرة علمتني الاحترام.. ولن أضحي بزوجي

أكدت عزة ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده أن والدتها تمثل بالنسبة لها المثل الأعلى مؤكدة أنها فنانة قديرة وصاحبة خبرة فضلا عن أنها أم حنون وناصح أمين لها وقالت إن والدتها حاولت إبعادها عن الفن لكنها عندما تأكدت من قدرتها على خوض المجال قدمت لها النصائح معتبرة مسلسل "كيد النسا" أول خطوة على الطريق.

عزة أضافت في حوار خاص مع Gololy أن المنتج محمود شميس هو الذي قدمها للسيناريست"حسين مصطفى محرم" وللمخرج أحمد البدري" فمنحوها دور فتحية كريستال مهربة الألماظ في المسلسل.

الفنانة الشابة نفت لـGololy أن يكون لأمها دور في هذه المشاركة وقالت: "والدتي بعيدة عن الموضوع تماما بل على العكس تماما فهي كانت رافضة دخولي الوسط لأنها تخاف على من الشهرة والاحتكاك ولكن هذه  المرة  أصر صناع العمل على أن أشاركهم و لو بمشهد ودور صغير.

ابنة الفنانة فيفي عبده أضافت لـGololy : "مع هذا التصميم وافقت والدتي على عملي في المسلسل وبدأت تعطيني النصائح والتي اعتبرها بحق بداية  طريق النجاح فقد جلست معي وقالت لي إنني يجب أن أتقمص الدور وان أنفذ ما يطلبه مخرج العمل وأن أحترم الصغير والكبير أخيرًا قالت لي أن الموهبة والأداء المتميز هو الذي يبقى لأنه لا وساطة في الفن.

Gololy سأل عزة عن موقف زوجها فأجابت: "لقد شجعني كثيرا لأنه يعلم أنني أحب التمثيل بل إنه كان يأتي معي عندما يكون متفرغُا إلى اللوكيشن ليساندني نفسيا ويثنى على أدائي ويعطيني النصائح لأنه ناقد كبير رغم أنه لا علاقة له بالفن إلا أنه مثقف ومتفهم ولولاه ما أقبلت على هذه الخطوة لأنني لو شعرت أن الفن سوف يتعارض مع حياتي الأسرية فلن أضحى بزوجي وبأسرتي رغم عشقي للفن لأن زوجي رجل شرقي وأحب أن أرضيه وكل شيء بإذنه.

أما عن الشائعات التي تطال والدتها فقالت: "كثيرا ما سمعت عن والدتي خاصة وأنها بدأت كراقصة واستعراضية كما سمعت كثيرا عن امتلاكها الملايين وعلاقاتها وغير ذلك من الأمور لكنني لا أهتم بكل ذلك لأنني أرفها جيدا فهي إنسانة طيبة للغاية لمن يقترب منها ويعرفها وهى كأي ست مصرية ربة منزل يجب تراعى أسرتها وتخشى عليهم من " الهوا الطاير" وليس لها أية علاقات ولا تملك الملايين بل تعيش من فنها وتاريخها الطويل وأقول بكل صدق إنه شرف لي كون والدتي فنانة وأم حنون مثل فيفي عبده كما أنها إنسانة عصامية اعتمدت على موهبتها فقط.