جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال إيكر كاسياس عن كريستيانو وبنزيمة؟

الجمعة 14 سبتمبر 2012 | 04:57 مساءً
القاهرة - Gololy
363
ماذا قال إيكر كاسياس عن كريستيانو وبنزيمة؟

في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عن سبب حزن كريستيانو رونالدو، أكد إيكر كاسياس، قائد ريال مدريد والمنتخب الأسباني، أن زميلهم بالفريق كريم بنزيمة وهو الحزين وليس النجم البرتغالي.

كاسياس نشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة له بصحبة رونالدو وبنزيمة، وعلق عليها ساخراً: «الصورة الرسمية للفريق، ولكن الشيء الوحيد المُحزن في هذه الصورة هو اللاعب كريم بنزيمة».

حارس الماتادور الأسباني، لم يكتفي بهذا التعليق فقط، بل تحدث عن هذه المشكلة خلال تواجده في حدث دعائي لشركة تصنيع سيارات، وقال: «لا يوجد ما يسمى قضية رونالدو».

وأضاف: «باعتباري أحد أنصار الريال وأحد لاعبيه، يتوجب عليّ الاستمتاع بموهبة كريستيانو، وبالنسبة له يتعين عليه الاستمتاع باللعب مع أفضل فريق في العالم».

وعن أحقية النجم البرتغالي في التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2012، قال كاسياس: «هناك العديد من اللاعبين بريال مدريد يستحقون الجائزة، وكريستيانو أحد هؤلاء الذين يستحقون مكافأة».

وتأتي تصريحات كاسياس، بعد فترة قليلة من تأكيدات الصحف الأسبانية على وجود العديد من المشاكل بينه وبين كريستيانو، خاصةً أن قائد الريال يحصل على دعم اللاعبين الأسبان بالفريق، للفوز بالكرة الذهبية.