جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حملة مكثفة لشباب جمعية رسالة الخيرية

السبت 22 سبتمبر 2012 | 12:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
551
حملة مكثفة لشباب جمعية رسالة الخيرية

"اضغط هنا لترى متعة العطاء".. كانت البداية ضغطة من شاب عابر فى شارع الميرغنى بمصر الجديدة على زر كتبت عليه هذه الكلمات، ليرى أمامه مجموعة من الشباب يجرون عليه، وهم ممسكون بأوراق دعائية "فلايرز" عن أنشطة جمعية رسالة، ثم ينطلق الشباب فى كل مكان ليمثلوا كل أنشطة جمعية رسالة.. كانت هذه وسيلة جديدة للدعاية لأعمال الخير استغلها متطوعو جمعية رسالة فى الدعاية.

"Freezing" أو العرض التمثيلي الصامت فى الشارع الذي اشتهر فى العالم بـ"الفلاش موب".. وسيلة جديدة للدعاية قام بها متطوعو رسالة فى شارع الميرغنى بمصر الجديدة، ليقف جميع من فى الشارع ليشاهدوا العرض باهتمام بالغ، بخلاف من كانوا يتابعونهم من البلكونات.

بدأ العرض بضغطة على الزر المكتوب عليه "اضغط هنا لترى متعة العطاء" ثم انطلاق الشباب لمتطوع بتوزيع أوراق دعائية عن رسالة، بعدها وقفوا فى وضع صامت على شريط الترام بشارع الميرغنى.

انتقل الأمر بعد ذلك إلى مجموعة من المتطوعين بينهم طبيب يرتدى سماعة ويقوم ويقوم بأخذ عينات من شخص آخر يتبرع بالدم، وبجوارهم من يمسك بيده علبة عصير ليجهزها للمتبرع، وكان هذا دور فريق "إنقاذ الحياة" بجمعية رسالة، الذى يقوم بعمل حملات بشكل دائم للتبرع بالدم لصالح المرضى، وهو ما أوضحته اللافتة التى رفعها الشباب فى عرضهم.