جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هبة مجدي لـGololy: على جثتي أكون زوجة تانية.. وجمالي ربّاني

الاثنين 24 سبتمبر 2012 | 01:53 صباحاً
القاهرة - دينا المصري
1298
هبة مجدي لـGololy: على جثتي أكون زوجة تانية.. وجمالي ربّاني

بثلاثة أدوار دخلت الفنانة المصرية هبة مجدي السباق الرمضاني وفي حوار خصت به Gololy تحدثت الفنانة الشابة عن هذه الأعمال وعن جديدها وعن قضايا بدأتها بالهجمة الشرسة التي تعرضت لها النجمة إلهام شاهين من قبل بعض الشيوخ فقالت: "أحزنني ما سمعته في قضية إلهام شاهين وشعرت أننا نعود إلى الوراء".

هبة أضافت: "ولكن أعتقد أنها هوجة وهتعدي لأن البعض من مدمني الشهرة هم من يفعلون ذلك في ظل الانفلات الإعلامي الذي نراه على الشاشات ولست قلقة من شيء لأن الفن موجود وكل ما أقدمه لا يحوى مشاهد فجة أو ابتذال وتلك الهجمة سوف تعود أدراجها عندما يتصدى لها المثقفون بقوة خاصة وأن مصر بلد الفن والحضارة".

من أشهر أعمالها الرمضانية كان دورها في مسلسل "الزوجة الرابعة" لكنها أكدت لـGololy إنها ترفض أن تكون كذلك في الواقع وقالت: "على جثتي أن أكون كذلك لان أساس العلاقات الإنسانية هو الحب وأعتقد أن القلب لا يسع اثنين ولأن الله سبحانه وتعالى ما جعل رجل من قلبين في جوفه فبذلك هو إما يحبني أنا آو يحب ضرتي ولذلك أنا ضد تعدد الزوجات وقد شاركت في العمل لتوصيل الرسالة صحيح أن القصة قدمت قبل ذلك أكثر من مرة في الحاج متولي والعطار والسبع بنات إلا أن الطرح هنا مختلف.

قلت إنك ضد تعدد الزوجات رغم آن الله سبحانه أباحه في القرآن؟ سأل Gololy فأجابت: "تلك هي حجة من يريدون ذلك ولكن الله سبحانه عندما أباحه وضع شروط وهى العدل فيقول تعالى "وإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة" وبما أننا فقدنا العدل ولأنها صفة تناسب الذات الإلهية فلا يحق له الزواج وللأسف فإن الكثيرين ممن يأخذون الدين ستارة وشماعة يلجأون للتفسيرات الخاطئة ليفعلوا ما يحلوا لهم مثلما كان يفعل "فواز".

هبة مجدي رفضت القول الذي يتهمها بمغازلة الإسلاميين عندما ارتدت النقاب وقالت: "وهل عندما قدم نور الشريف الحاج متولي كان يغازل الإسلاميين أيضا أم أن القصة فرضت نفسها لأنها موجودة في الواقع كما أن ارتدائي للنقاب آو الحجاب أمر طبيعي ويناسب دوري فهناك الكثيرات من صديقاتي ومن نساء المجتمع المصري محجبات وطبيعة الدور تفرض ذلك لأن الرجل الذي يدعى التدين ويتزوج بأكثر من واحدة غالبا ما يفضلها محجبة تسير على نهجه والتدين حتى ولو ظاهريا.

وعن أقرب الأدوار إلى قلبها قالت هبة مجدي: كل الأدوار التى قدمتها قريبة إلى قلبي ولكنها بعيدة عن شخصيتي الحقيقية فأنا شخصية شديدة الحساسية وأحب الهدوء والبعد عن الصخب والمشاكل والحفلات ورغم ارتباطي بصداقات داخل وخارج الوسط إلا أنني أعتبر نفسي من الشخصيات الغير اجتماعية والتي تحب الهدوء حتى في ملابس والمكياج لأن البساطة هي التي تخطف القلب.

كيف تحافظ هبة مجدي على جمالها؟ سأل Gololy : فأجابت: " كأي فتاة تحافظ على بشرتها وعلى جمالها فأنا عادة أحب أن أمارس التمارين الصباحية وإتباع وجبات صحية سليمة لأن هذا يؤثر على البشرة وأقوم أيضا باستخدام الماسكات الطبيعية لتنظيف البشرة لأنها تحافظ على النعومة كما أن الراحة النفسية هي العامل الأساسي للحفاظ على الصحة والجمال.

أما عيادات التجميل فهي مرفوضة تماما بالنسبة لها وقالت لـGololy: ""عمري ما هعتبها" من المستحيل أن أغير شكلي الذي خلقني الله به وإنا راضية عنه تماما ولا أريد أن أغير فيه شيئا كما أن هذه العمليات تدمر أكثر ما تصلح كما أنني أتمتع بجمال طبيعي أحمد الله عليه وأعتقد أن شكلي لا يحتاج للتجميل ولكنى أستطيع أن أضفى لمسة جمالية على وجهي بالمكياج البسيط الهادي غير المتبرج فهذا يعطى اشراقة بسيطة خاصة وأنا في مقتبل العمر لا أريد اللعب في مظهري.

أملا عن فتى الأحلام فقالت إنها لم تحدد مواصفات معينة ولكن بشكل عام هي تحب الشخص الرومانسي الذي يحبها بطريقة مختلفة ويحافظ عليها ويشعرها بوجودها وأن يكون صادقا ومتفهما لطبيعة عملها وأنهت حديثها بالقول "كله قسمة ونصيب".