جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل محمد أبوتريكة سبب اعتداء الألتراس على اللاعبين واقتحام النادي؟!

الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 | 09:18 مساءً
القاهرة - Gololy
487
هل محمد أبوتريكة سبب اعتداء الألتراس على اللاعبين واقتحام النادي؟!

بالرغم من أن محمد أبو تريكة، نجم نجوم الكرة المصرية حالياً وأحد أفضل اللاعبين العرب في السنوات العشر الأخيرة، إلا أن قراره الأخير بالاعتذار عن لعب مباراة السوبر، تسبب في هجوم الألتراس المتكرر على النادي وزملائه بالفريق.

نجم النادي الأهلي، فاجئ الجميع باعتذاره عن لعب مباراة السوبر، تضامناً مع الألتراس وخوفاً من إسالة الدماء، مما فتح موجة من الغضب ضد اللاعب سواء من الإعلاميين أو زملائه بالفريق أو إدارة النادي، خاصةً أنه وضعهم في موقف حرج.

ومنذ يومين اقتحم الألتراس مقر النادي الأهلي بمدينة نصر، واحتجز اللاعبين لمدة ثلاثة ساعات تقريباً، بل واعتدوا على بعضهم مثل سيد معوض وأحمد صديق، وطالبوهم الجميع باستثناء تريكة باعتذار مكتوب عن مشاركتهم في مباراة السوبر.

ولم يتقبل أفراد الألتراس التحدث مع أحد، إلا بعد تدخل أبو تريكة، وعقدوا اجتماعاً مُصغراً معه في وجود سيد عبد الحفيظ ووائل جمعة وحسام غالي، وبعدها سمحوا للاعبين أن يرحلوا عن النادي.

فهل كان الألتراس سيتجرأ على مثل هذه التصرفات لولا موقف تريكة المؤيد لهم والذي منحهم دفعة معنوية كبيرة؟، وهل تسبب تصرفه بالاعتذار عن المباراة في اعتداء الألتراس على اللاعبين واقتحام النادي؟.

محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة