جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام ميدو: آسف على إشاعة مرضي

الاثنين 01 أكتوبر 2012 | 02:18 مساءً
القاهرة - Gololy
654
أحمد حسام ميدو: آسف على إشاعة مرضي

اعتذر لاعب كرة القدم المصري أحمد حسام ميدو، المحترف بنادي بارنسلي الإنجليزي لمشجعيه، بعد انتشار أنباء عن إصابته بمرض خطير يتسبب في زيادة وزنه بصورة دائمة نافياً إصابته بأية أمراض خطيرة، واصفاً تلك الأنباء، التي انتشرت مؤخرا عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر، بأنها شائعة روجها أحد أصدقائه وصفه بأنه غير مسئول.

وكان قد ظهر على الصفحة الخاصة باللاعب تدوينه قصيرة منسوبة إليه، ذكر فيها إنه يعاني من مرض خطير منذ نحو خمس سنوات، يتسبب بزيادة وزنه، وأن طبيب نادي ميدلسبره الإنجليزي، الذي كان يلعب له، نصحه بإجراء عملية جراحية واعتزال اللعب.

الأنباء قد أثارت ردود أفعال بين مشجعي ميدو ومتتبعيه على موقع تويتر، حيث كتبوا بعض التعليقات منها «ليه انتظرت 5 سنين علشان تعلن عن كده، واشمعنا الوقت دا، ربنا يقومك بالسلامة يا أعظم محترف ف تاريخ مصر».

ميدو كتب على صفحته بنفس الموقع، في تغريده جديدة قائلاً: «يا جماعة، أنا بأعتذر عن التويته السابقة، أنا الحمد لله بخير، ولا أعاني من أي أمراض، ده صديق مع الأسف غير مسئول، كتبها من عندي»، مضيفاً في تغريده أخرى: «الكلام كمان غير منطقي، لأني الحمد لله متجاوز الكشف الطبي لجميع الأندية اللي لعبت فيها، ولن يتعاقد معي أي نادي لو كان عندي مرض عادي».