جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا تغيب أحمد رمزي عن جنازة هند رستم؟

الاحد 21 أكتوبر 2012 | 06:41 مساءً
القاهرة - Gololy
2514
لماذا تغيب أحمد رمزي عن جنازة هند رستم؟

نفت باكينام ابنة النجم المصري الراحل أحمد رمزي ما تردد في بعض المواقع ووسائل الإعلام بأن وفاة والدها جاءت نتيجة إصابته بحالة اكتئاب على إثر تدهور حالة ابنه الوحيد نواف الصحية.

باكينام أكدت أن كل ما قيل في هذا الموضوع شائعة مغرضة، وقالت: «نوّاف أخي عمره 35 عاماً، وكان والدي يُحبّه جدّاً، حيث كانا يذهبان إلى الحفلات الفنيّة سويّاً، كما كان أخي يعيش مع أبي لمدّة 6 أشهر، ثمّ يعود إلى لندن مرّة أخرى، لأنّ نوّاف يعشق لندن، ويقول إنّهم شعب يعرف كيف يتعامل مع المعاق، فهناك باصٌ مخصّص للمعاقين، فضلاً عن الاهتمام غير العادي بهم، ومن الناحية الطبّية، يتمتّع البريطانيّون بالتقدّم الكبير، وكان أخي يُسافر مع "طنط" نيكول، زوجة أبي.. فنوّاف كان بالنسبة لأبيّ نبض قلبه، وكان يُحبّه جدّاً».

من ناحية أخرى، كشفت ابنة النجم الراحل من زوجته الأولى عطية الدرمللي عن سر عدم حضور رمزي جناز الفنانة المصرية الراحلة هند رستم قائلة: «لم يحضر أبي جنازة أحد حتّى صديقته هند رستم، فقد كان يقول: الحزن في القلب فقط، والذي يذهب لتقديم العزاء يكون هدفه التصوير؛ لذلك سارع إلى شراء مدفن في سيدي عبدالرحمن، بالقرب من البدو وأهل السّاحل الشماليّ الذين كانوا يعشقونه ويخدمونه».

خبر آخر نفته باكينام، وهو عدم معرفة النجم المصري عمر الشريف بخبر وفاة رفيق عمره أحمد رمزي إلا بعد الوفاة بأيام قائلة: «لم يُشارك في تشييع جنازة والدي سوى أهل السّاحل الشماليّ وخالد صالح سليم وأحمد السّقا وطارق عمر الشريف، بالنيابة عن والده الذي هو مريض في فرنسا، وليس صحيحاً أنّ عمر الشريف لا يعلم إلى الآن بوفاة صديق العمر، بل علم بعد الوفاة بنصف ساعة من ابنه طارق عمر الشريف».