جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد سنوات من رحيلها.. كشف غموض مقتل سوزان تميم

الاربعاء 24 أكتوبر 2012 | 05:10 مساءً
القاهرة - Gololy
840
بعد سنوات من رحيلها.. كشف غموض مقتل سوزان تميم

وتتوالي أسرار وكواليس سجن طره، فقد كشف نائب مجلس الشعب المصري السابق رجب هلال حميدة عن تورط رجل الأعمال المصري أحمد عز الملقب بـ«إمبراطور الحديد»، أمين تنظيم الحزب الوطني الحاكم حينما كان حسني مبارك رئيساً للبلاد، باغتيال المغنية اللبنانية سوزان تميم.

حميدة الذي أُفرج عنه مؤخراً صرح، بأن رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، المُدان بقتل المغنية اللبنانية، سأل جمال عبد العزيز سكرتير الرئيس السابق، وزكريا عزمي رئيس ديوان الرئاسة السابق، عن السبب الذي دفع إلى الزج به في السجن، فرد عبد العزيز قائلاً: لتسببه بمشاكل لأحمد عز بسبب الحديد.

حميدة وضح أن شركة خليجية كانت تريد أن تدخل السوق المصرية وان هشام مصطفى كان يشكل عائقاً أمامها، فقرر القائمون عليها تلفيق تهمة قتل المغنية اللبنانية له، وأنفقوا أموالاً كثيرة لتحقيق هذا الهدف، وأنهم استغلوا ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري وقدموا له مليون دولار، مقابل أن يعترف بأن مصطفى هو من طلب منه تنفيذ جريمة الاغتيال، وأنه سيخرج من القضية، وذلك بحسب ما نشره روسيا اليوم.

يذكر أن محكمة الجنايات كانت قد أصدرت حكماً يقضي بسجن هشام طلعت مصطفى مدة 15 عاماً ومصادرة أمواله، فيما حكمت على محسن السكري بالسجن المؤبد في قضية القتل، بالإضافة إلى 3 سنوات بتهمة الاحتفاظ بسلاح بدون ترخيص.