جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

5 قواعد تتبعها هيدي كرم للحفاظ على جمالها

الجمعة 02 نوفمبر 2012 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
2069
5 قواعد تتبعها هيدي كرم للحفاظ على جمالها

الفنانة المصرية هيدي كرم، تثر دوماً التعليقات الحائرة حول جمالها وملامحها غير الشرقية، ولكن الكثير لا يعرف أن خلف تلك النجمة، أنثى تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبئ ماركات لمستحضرات تجميلية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها.

هيدي لا تستغنى عن كريم لفترة النهار المرطب البشرة، والذي يحميها من العوامل الخارجية مثل الشمس والهواء والأتربة، ومرطب للشفاه، فالاهتمام بالبشرة مهم لتجنب ظهور التجاعيد مبكراً، وتحاول دائماً الابتعاد عن الماكياج خلال الأيام التي ليس فيها تصوير.

الجميلة المصرية، تؤمن بعدة قواعد للحفاظ على جمالها الطبيعي، مثل اللجوء دوماً إلى تجنب الماكياج الصارخ  والابتعاد عن المنبهات، وألا تشرب أكثر من كوب نسكافيه في اليوم، وألا تدخن، والنوم لمدة لا تقل عن ثماني ساعات يومياً، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة للمحافظة على رشاقتها.

وعن عمليات التجميل، أكدت هيدي أنها لا تحب تغيير الملامح الأصلية للإنسان، ولكن هذا لا يعني أنها ضد العمليات بشكل عام، وترى أن أي امرأة تعتقد أن عملية التجميل ستجعلها أكثر سعادةً عليها ألا تتردد في الخضوع لها، فهناك سيدات يحتجن في بعض الفترات إلى التغيير أو «نيولوك»، عبر التغيير في الملابس أو الماكياج، أو الخضوع لعملية تجميل.

الفنانة المصرية، تحدثت بصراحة أكثر، حيث ذكرت أن أحب شيء لها هو لون عينيها، وكذلك أسنانها لأنها تجعلها تُظهر ضحكاتها بشكل طبيعي من دون خجل، وأكثر شيء لا تحبه هو ذقنها.