جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبوالليف: نعم أنا خال هذا الشاعر الكبير.. ولن أسمح لزوجتي بالعمل

الاحد 04 نوفمبر 2012 | 04:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
1509
أبوالليف: نعم أنا خال هذا الشاعر الكبير.. ولن أسمح لزوجتي بالعمل

برر المطرب المصري نادر أبوالليف قراره بعدم السماح لزوجته بالنزول إلى سوق العمل بأنه رجل شرقي يفضل أن تتفرغ له زوجته، كاشفاً عن أنه يستعد لبطولة فيلم سينمائي قريباً.

أبو الليف قال: أنا رجل شرقي وأشعر أني سأرتاح في بيتي لو تفرغت لي زوجتي، خاصة أني أرغب في أن أكون أبا، وحتى لا أشعر بحرج مع أي عروس سأتقدم لها فقد قررت الابتعاد في الاختيار عن الفنانات، واخترت من الأقارب، وبالفعل اقتنعت زوجتي بالتفرغ لي ولبيتها.

وحول الهجوم الذي تعرض له من قبل الملحن حلمي بكر وأن تعاون أيمن بهجت قمر قبل التعاون معه لأنه خاله أوضح أبو الليف: نعم أنا خال أيمن، ولكن لا توجد واسطة فى الفن، كما أني مطرب منذ عام 1983، غنيت مع محمد رشدي دويتو في مسلسل "لا إله إلا الله،" واتصلت بحلمي بكر في برنامجه مع منى الحسيني وشرحت لهم أني أغني بهذه الطريقة لأنني أغني مونولوج، ثم غنيت لهم أغنية لمحمد رشدي فانبهرت منى الحسيني، وهاجمت حلمي بكر لأنها اقتنعت بي، أنا حاليا لا أقدم طربا ولكني أقدم مونولوجا دمه خفيف.

أبو الليف كشف عن أن الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر يعكف حالياً على كتابة فيلم سينمائي "تفصيل" له، لكنه رفض الإفصاح عن اسمه أو قصته، مستبعدا في الوقت نفسه فكرة تقديم الدراما التلفزيونية في الوقت القريب.