جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابر الرباعي: افهموا قواعد اللعبة وإلا سأنسحب

الاربعاء 21 نوفمبر 2012 | 10:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
293
صابر الرباعي: افهموا قواعد اللعبة وإلا سأنسحب

تعرض الفنان التونسي صابر الرباعي، أحد المدربين الأربعة ببرنامج « The Voice» لهجوم شديد من قبل بعض اللبنانيين الذين اتهموه بالعنصرية والتمييز بين المشتركين.

الرباعي كان قد اختار المتسابقة التونسية لمياء جمال بدلًا من اللبناني كريسيان أبوعني، وأنقذها من الخروج من البرنامج، ولكنه فوجئ بكم من الانتقاد والاتهامات التي لم يضعها في الحسبان، مما جعله يهدد بالانسحاب من البرنامج.

الفنان التونسي رد على منتقديه على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: «بعدما حان دور المواهب لتثبت نفسها، عليهم بذل مجهود إضافي، نحن ندّربهم ونرشدهم لكن الكرة أصبحت في ملعبهم، التنافس شرس جداً فهناك سامر يملك صوتاً وإحساساً ومتمكّناً وقصيّ لو لم يصوّت الجمهور له لكنت اخترته بنفسي (وكنت متأكداً بأنّه سينال أعلى نسبة من التصويت) فهو نجم بكل المقاييس ولمياء الزايدي لها صوت جبّار».

صابر تحدث عن اختياره للمتسابقة لمياء جمال وأضاف: «ولمياء جمال التي ضاع حقّها بعد كل ما حكي عن اختياري لها، فهي موهوبة وتملك صوتاً جميلاً وتؤدّي الشرقي والغربي، الأصوات الأربعة مهمّة جداً، في النهاية التصويت والمعجبون والمتابعة يحددون من سيمثّل الفريق في الحلقة النهائية، أتمنّى على كل من يتابع البرنامج أن يفهم قوانين اللعبة، وإذا مسّ برنامج ترفيهي فنّي كهذا شعرة من انتمائي لبلدي أنسحب منه فوراً».