جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زكريا عبدالعزيز: ستندمون

الثلاثاء 18 ديسمبر 2012 | 09:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
615
زكريا عبدالعزيز: ستندمون

تعقيباً على استقالة النائب العام المستشار طلعت عبد الله، قال المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادي القضاة السابق: إن الاعتصام الذي أدى إلى استقالة النائب العام هو «الفوضى بعينها»، واصفا المعتصمين أمام مكتبه بأنهم ظالمون، مؤكداً أن الذين تسببوا في استقالته سيندمون وسيعلمون أي منقلب ينقلبون، لأن هذا الرجل لم تعطه الظروف الفرصة الكافية لأداء واجبه.

عبد العزيز أوضح عن اعتقاده بأنه لم تكن هناك أزمة تتعلق بهذا المنصب، وكل ما في الأمر أن مجموعة من الأفراد اجتمعوا على إقالة النائب العام وتحقق لهم ما أرادوا وهذه هي الفوضى بعينها، معتبراً أن منصب النائب العام قد شرف بالمستشار طلعت عبد الله، معتبرا لأنه في غنى عن منصبه.

وأشار إلى أن قيام النائب العام بتقديم استقالته بتاريخ الأحد المقبل بعد انتهاء الجولة الثانية من الاستفتاء على الدستور يؤكد تحمله للمسئولية الملقاة على عاتقه وأنه لا يريد ترك الأمور إلى الفوضى خاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد.

يذكر أن المستشار طلعت عبد الله إبراهيم النائب العام كان قد تقدم باستقالته إلى مجلس القضاء الأعلى بعد أن حاصر المئات من رجال النيابة مكتبه بدار القضاء العالي.