جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف: لن أترك حقي من هذه اللعبة القذرة

السبت 29 ديسمبر 2012 | 01:59 مساءً
القاهرة - Gololy
898
رانيا يوسف: لن أترك حقي من هذه اللعبة القذرة

تقدم المخرج المصري حسني صالح، بشكوى لنقابة الممثلين ضد الممثلة رانيا يوسف اتهمها فيها بتعطيل تصوير فيلم «ترللي» بعد أن توقفت عن تصويره، وتقدمت بشكوى ضد صالح ومنتج الفيلم باتحاد النقابات الفنية وبنقابة الممثلين.

رانيا دافعت عن موقفها قائلة: «لن أسمح لأحد بتلميع كومبارس مثل روان على حسابي»، وأضافت: «حسنى صالح وزوجته روان والمنتج استخدموني لتسويق الفيلم لحساب روان لذلك تقدمت بشكوى لاتحاد النقابات والنقابة التي لا أعرف كيف حصلت روان على تصريح تمثيل منها إلا بواسطة من زوجها».

مشكلة الفيلم بدأت مع تغيير اسم الفيلم من «حالة نادرة» إلى «ترللي» بحسب ما أوضحته رانيا التي ترى أن اسم الفيلم لا يتناسب مع تاريخها، لافته إلى أنها لن تعود للعمل في الفيلم مرة أخرى، وقالت: «حسنى لن يجبرني على تصوير مشاهد غير مكتوبة في الاسكربت لصالح المدام إلى جانب أن المنتج لم يعطني الدفعتين الأخيرتين من أجري، لذلك لن أترك  حقي من هذه اللعبة القذرة».

من ناحية أخرى، أعربت رانيا يوسف عن ارتياحها من خبر إلقاء القبض على طليقها كريم الشبراوي قائلة: «إن الله لا يضيع حق المظلوم وهو الآن ملقى على «البورش» وسيتم ترحيله إلى القاهرة ثم شرم الشيخ وربنا يجزيه عن عمله وأتمنى أن يكون عبرة لغيره».