جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو واكد: حلمت أني خروف

الاربعاء 02 يناير 2013 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
845
عمرو واكد: حلمت أني خروف

كل تهاني الفنانين بالعام الجديد كانت تحمل دعاء لجمهوره بأن يجعل 2013 عاما مليئا بالتفاؤل، بينما كان آخرون متشائمين، غير أن عمرو واكد قرر أن تكون تهنئته مختلفة يغلب عليها الطابع السياسي.

عمرو واكد قال في رسالة لمتابعيه على «تويتر»: "كل عام وأنتم رافضون استقرار الفساد والكذب والنفاق ومعترضون على كل ولاد سردين التيت. هكذا نصبح جميعاً بخير وسلام عام ٢٠١٣".

الفنان عبر عن استيائه من الحالة السياسية التي تمر بها مصر وقال: "حلمت إني خروف في عام ٢٠١٣ وخرج علينا عندليب الجيل ليطرشنا بأغنية "أبو قرون كبيرة" وكلنا هزينا ليّتنا وضحينا ببعض من أجل الاستقرار".

وأضاف مهاجما مرشد الإخوان: "ومرشد الخرفان في الحلم كان أفعى سامة ودلوقتي كل ما أشوف وشه أسمع صوت هتاف يسقط حكم المرشد زعيم الفتنة!! " .

وعن تقييمه لعام 2012 قال "أهم ما في العام الماضي أننا انتخبنا كل شيء بقوانين باطلة والنتيجة هي العار وقيادات جاهلية كريهة واقتصاد في الحضيض ونكسة للعدالة وحكم الأفاعي".

وقال ساخرا "في فيلم معروض عليا اسمه "سيب النعجة يا خروف" عن سياسي أهطل بليّة صناعي، وحالياً أقوم بتدريبات سيادية على ارتداء الليّة الصناعي وعلى إلقاء الماء بعاطفية خرفانية".