جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توبا بويوكستون تكشف أسرارها الزوجية وتؤكد: لا أخشى بيرين

الاحد 13 يناير 2013 | 09:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
4671
توبا بويوكستون تكشف أسرارها الزوجية وتؤكد: لا أخشى بيرين

ماذا تريد المرأة أكثر من ذلك؟، هذا ما قالته النجمة التركية توبا بويوكستون والمعروفة في العالم العربي باسم «لميس»، مؤكدة أنها تعيش أسعد أيام حياتها مع توأمها ومع زوجها الفنان أنور صيلاك.

توبا قالت إنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها، مشيرة إلى أن كل منهما أثر على الآخر إيجابًا وليس سلبًا، وأن حبها له زاد بعد إنجابها لأنها اكتشفت فيه مميزات أخرى لم تكن تعرفها، وأنها فقط عندما تكون حزينة لا تحتاج إلا أن تنظر إلى عينيه.

لميس التركية أضافت أن ابنتاها كل شيء في حياتها، ورغم أنها ولدتهم بطريقة مخيبة للآمال، حيث أجرت عملية قيصرية إلا أنها طلبت من الطبيب أن تظل مستيقظة لتسمع أول صرخة لهما على الحياة، وتراهما تغتسلان لأول مرة.

الفنانة التركية أكدت أنها رفضت الاستعانة بمربية، وأنها هي وزوجها اعتنيا بالطفلتين منذ يومهما الأول، وأشارت إلى أن زوجها ساعدها في كل أمورها وليس فقط مساعدة معنوية، بل كان يهتم بنظافة الأولاد، ويستيقظ ليلًا لتجهيز الرضعة لهما حينما تكون متعبة.

لميس تحدثت عن منافستها الحالية في الدراما التركية بيرين سآت، والشهيرة بـ«فاطمة»، قائلة إنها لا ترى أنها منافستها، فهذه آراء الإعلام وليس لها علاقة بها، لافتة إلى أنها لم تقابلها من قبل.

لميس التركية
لميس التركية
لميس - توبا بويوكوستن