جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابرين سفيرة اللاجئات السوريات في مصر

الاثنين 14 يناير 2013 | 04:18 مساءً
القاهرة - Gololy
772
صابرين سفيرة اللاجئات السوريات في مصر

تم اختيار الممثلة المصرية صابرين لتكون سفيرة اللاجئات السوريات في مصر، وهو العمل الذي قبلته الممثلة لوجه الله بحسب تعبيرها.

تفاصيل الموضوع كشفت عنها صابرين قائلة: «الموضوع بدأ عندما تلقيت اتصالاً من إحدى الصحفيات السوريات المقيمات بالقاهرة تعرض علىّ أن أكون سفيرة لدعم حرائر سوريا الموجودات في مصر وأقف بجوارهن وأكون متحدثة رسمية بأسمائهن وأن أشارك في إعلانات تليفزيونية لدعمهن فوافقت على الفور لأنه شرف لأي مصرية وعربية مساعدة السوريين بعد أن شردوا وتركوا وطنهم بدون ذنب».

وعن خططها لدعم حرائر سوريا قالت صابرين: «خلال الأيام المقبلة سألتقي بعدد من السيدات في الجالية السورية وابحث معهن الطرق التي استطيع مساعدتهن من خلالها سواء كان من خلال عمل إعلانات لهن في التليفزيون ندعوا من خلالها الناس لدعمهن أو من تنظيم حملات تجمع من خلالها التبرعات بكل أشكالها».

صابرين أضافت: «وأتمنى أن زملائي الفنانين يساعدونني في هذا لأن في النهاية هم ضيوفنا وديننا الكريم أوجب علينا مساعدتهن وأمرنا أن نتحد جميعاً في وقت الأزمات ونحاول أن نجد طرقاً لمساعدة البنات والسيدات السوريات اللاتي وجدن أنفسهن خارج وطنهم بدون مأوى أو عمل».