جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أشرف السعد يعتذر لمبارك ويتهم مرسي بتلفيق قضية لابنه

الاربعاء 16 يناير 2013 | 02:37 مساءً
القاهرة - Gololy
660
أشرف السعد يعتذر لمبارك ويتهم مرسي بتلفيق قضية لابنه

بعد احتجاز ابنه على ذمة قضية اختطاف رجل أعمال وإجباره على التنازل عن ممتلكاته، هاجم رجل الأعمال المصري أشرف السعد النظام الحالي وجماعة الإخوان المسلمين التي اتهمها بتلفيق القضية لنجله وعدم وجود أدلة تؤكد صدق ادعائهم.

السعد تأسف للرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك -أثناء مداخلة هاتفية على قناة «الحياة» الفضائية- وقال: «أزاي في عهد الرئيس مبارك قعدت أعارضه 20 سنة ما يحصليش كده، وفي عهد أخويا في الله الرئيس مرسي اللي قال الإسلام هو الحل تلفق قضية لابني؟ على الأقل مبارك لم يلفق لنا التهم، بل وتدخل لحل إحدى المشكلات التي قد مررت بها حين ناشدته المساعدة»، وأشار إلى أنه قام بوضع صورة لمبارك في منزله للتعبير عن أسفه له قائلاً: «أنا آسف سامحني».

وأكد رجل الأعمال المصري أنه يُحمّل الرئيس الحالي الدكتور محمد مرسي مسئولية احتجاز ابنه وتلفيق التهمة دون دليل، ووصف حاله كمن يُحاكم بقضية قتل دون وجود جثة أو أداة للقتل.

وكانت نيابة المعادي قد أمرت بحجز إبراهيم السعد، نجل أشرف السعد، على ذمة التحريات، بتهمة تحريض بلطجية على اختطاف رجل الأعمال محمد مجدي، الذي اشترى أصول شركات والده، من المدعي العام الاشتراكي، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.