جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد أفيخاي أدرعي على باسم يوسف

السبت 26 يناير 2013 | 03:40 مساءً
القاهرة - Gololy
718
رد أفيخاي أدرعي على باسم يوسف

أبدى أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، سعادته بالسخرية التي تعرض لها من خلال الإعلامي المصري باسم يوسف خلال برنامجه الساخر البرنامج الذي يقدمه على فضائية «سي بي سي» .

أدرعي قال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: إسرائيل منذ زمن طويل منفس للتعويض عن النقص في بعض دول المحيط، وملهمة للأفكار والسيناريوهات المُركّبة للعديد من البرامج الفكاهية التي عادة لا تتجرأ أن تتناول مشاكلها المتعددة.

وأضاف: لقد كنت قبل عدة أيام بطل إحدى حلقات برنامج الفكاهي المصري باسم يوسف، وشاهدتها بسرور ورضا شديدين، فالاستهزاء هو أسلوب نعرفه جيدا في إسرائيل، وكم كنت سعيدا لمعرفتي أن الإعلاميين المصريين من أشد المتابعين لشبكات التواصل الخاصة بشخصي، كناطق باسم جيش الدفاع تويتر وفيس بوك، متمنيا رؤية المزيد من السيناريوهات التي تتناول تقليدي في حلقات أخرى، لأنها بصمة نجاح في محاكاة ودغدغة مشاعرهم سلبا أو إيجابا.

وتابع: وفي الختام لا يسعني إلا أن أملي على أصحاب النقد غير البناء والمحرضين كلمات الفيلسوف العالمي جبران خليل جبران، الذي كثيرا ما أرددها بفخر: لوموا وسبوا والعنوا واسخروا وساوروا أيامنا بالخصام، وابغوا وجوروا وارجموا واصلبوا فالروح فينا جوهر لا يضام.

وأنهى حديثه قائلا: «وتعليقا على البرنامج أقول بنفس الأسلوب: الآخرة يا فاخرة صباحكم ورد».