جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. فيكتوريا بيكهام وزوجها على رأس أسوأ إطلالات بين المشاهير

الاربعاء 06 فبراير 2013 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
860
بالصور.. فيكتوريا بيكهام وزوجها على رأس أسوأ إطلالات بين المشاهير

على الرغم من مرور 12 عاماً على الواقعة، إلا أن إطلاله الفنانة البريطانية فيكتوريا بيكهام تصدرت قائمة أسوأ إطلالات بين المشاهير منذ عام 2000، وذلك بسبب طلتها في الحفل الذي أحيته عام 2001.

فيكتوريا جاءت في المركز الأول بين المشاهير بسبب وضعها حلقة في شفتها، وذلك على القائمة التي أصدرتها إحدى شركات الإحصاءات في بريطانيا بناء على استفتاء على عينة من 1000 شخص حول أسوأ إطلالة للمشاهير منذ عام 2000 من حيث ثيابهم أو اكسسواراتهم أو شعرهم.

الغريب أن زوج فيكتوريا التي تُعد أحد أهم مصممي الأزياء في العالم اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام جاء في المركز الثاني، حيث اختير كأسوأ تسريحة شعر في عام 2003.

المركز الثالث احتلته النجمة الأمريكية المثيرة للجدل ليدي جاجا، وذلك عن فستان اللحم الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز عام 2010، يليها في المركز الرابع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن كامل إطلالاتها، فيما احتلت المركز الخامس المغنية نيكي ميناج عن كامل إطلالاتها أيضاً.

النجمة توليسيا حصدت المركز السادس بين أسوأ إطلالات المشاهير، وذلك عن فستانها الزهري، بينما أوقع الفستان الأسود ذو الشق الطويل النجمة العالمية أنجلينا جولي في المركز السابع، وهو الفستان الذي ارتدته خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، وأظهر ركبتها بشكل قبيح.

 

 

 

اسوأ اطلالات
اسوأ اطلالات
اسوأ اطلالات
اسوأ اطلالات
اسوأ اطلالات
فيكتوريا بيكهام