جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رئيس قناة «التحرير»: دينا عبد الفتاح كاذبة.. وهذه هي الحقيقة كاملة

الاربعاء 27 فبراير 2013 | 05:58 مساءً
القاهرة ـ Gololy
1389
رئيس قناة «التحرير»: دينا عبد الفتاح كاذبة.. وهذه هي الحقيقة كاملة

بعد فترة من الجدل حول ترك الإعلامية المصرية، دينا عبد الفتاح مقدمه برنامج «الشعب يريد»، العمل بقناة التحرير خرج وليد حسنى رئيس القناة عن صمته ليكشف الحقيقة الأمر للجمهور.

وليد قال إن دينا عبدالفتاح لم يكن بينها وبين القناة أية عقود، وأنه أعطاها فرصة عمرها بالعمل في القناة، ولكنها لم تحترمها، خاصة وأنها هددت بأنها ستفشي أسرار القناة كان بالصدق أو الكذب.

وأضاف إن دينا لا تلتزم بالحيادية في البرنامج، حيث كانت تتبنى وجهة نظر معينة تستضيف من يؤيدها وتتجاهل من يعارضها، وهو ما سبب حرجا كبيرا للقناة على الهواء أكثر من مرة عندما يهاجم الضيف القناة واصفا إياها بعدم المهنية والموضوعية.

وفيما يخص السبب الحقيقي وراء تركها للعمل بقناة «التحرير» قال إن السبب هو رفضها إذاعة تقرير أعدته القناة عن اعتصام التحرير وغلق الميدان، واستضافة أحد أفراد الداخلية للتحدث حول مفاوضات الوزارة لفتح الميدان ومعه أحد المعتصمين بحيث توجد جميع وجهات النظر، إلا أن دينا رفضت ظنا منها أن التقرير مفروض على القناة من قبل وزارة الداخلية.

وفيما يخص حلقة البلاك بوك قال وليد حسني إن هذه الحلقة الوحيدة التي طلب فيها من عبدالفتاح كتابة تعهد بأنها مسئولة عنها، وأنها تضمن فعلا أن هؤلاء البلاك بلوك حقيقيون.

يذكر أن دينا عبد الفتاح كانت قد صرحت أن سبب تركها للقناة هو عدم دعم إدارة القناة لها خلال قضية البلاك بلوك أمام النائب العام، إضافة إلى تدخل الإدارة في الموضوعات التي تعرضها، وفرض شخصيات معينة لاستضافتها في البرنامج.