جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محكمة إيطالية تتهم سيلفيو برلسكوني بإقامة حفلات للدعارة

الثلاثاء 05 مارس 2013 | 11:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
339
محكمة إيطالية تتهم سيلفيو برلسكوني بإقامة حفلات للدعارة

قال الإدعاء في محاكمة رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بتهمة ارتكاب جرائم جنسية: إن الحفلات التي كان يقيمها في فيلته في ميلانو كانت للدعارة وليست حفلات عشاء فاخرة كما يدعي.

المدعي انطونيو سانجيرمانو قال خلال المرافعات الختامية في محاكمة برلسكوني، واتهامه بممارسة الجنس مع «عاهرة» قاصر: إن الحفلات تضمنت وجبات عشاء ورقصات ماجنة وممارسة للجنس بين مذيعات تلفزيون طامحات وضيوف مدعوين.

من جانبه قال برلسكوني في بيان: أشعر بالدهشة بعض الشيء من مرافعات الإدعاء الختامية وأجدها مسلية بعض الشيء، ونفي الاتهامات بدفعه أموال مقابل ممارسة الجنس مع راقصة مغربية تدعى كريمة المحروق، عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما، وكذلك إساءة استخدام سلطته عندما كان رئيسا للوزراء بالإفراج عنها من مقر شرطة ميلانو،عندما احتجزت للاشتباه في قيامها بالسرقة في مايو 2010، كما نفت كريمة المحروق، المشهورة باسم «روبي»، ممارسة الجنس مع برلسكوني 76 عاما في الحفلات التي أقيمت في فيلته أو في أي مكان آخر.

وقد زادت الفضائح، التي تحيط ببرلسكوني من نفور الأحزاب الأخرى من التعاون معه في البرلمان، بعد الانتخابات غير الحاسمة التي أجريت الأسبوع الماضي، على الرغم من نجاحه في قيادة كتلة يمين الوسط إلى المركز الثاني في الانتخابات بعدما كانت أقرب إلى التفسخ الخريف الماضي.