جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبدالرازق تعتذر لكومبارس صفعه مخرج مسلسلها الجديد

الاربعاء 13 مارس 2013 | 05:00 مساءً
القاهرة - Gololy
351
غادة عبدالرازق تعتذر لكومبارس صفعه مخرج مسلسلها الجديد

أثار المخرج المصري الشاب محمد سامي استياء فريق عمل مسلسله الجديد «حكاية حياة» بعد أن اقدم على صفع كومباس داخل اللوكيشن بسبب رده على موبايله أثناء تصوير أحد المشاهد.

إبراهيم عمران رئيس جمعية الكومبارس والأدوار الثانوية كشف عن تقدم طارق السباعي أحد أعضاء الجمعية بشكوى ضد المعاملة السيئة والإهانة التى طالته من تعامل المخرج محمد سامي له، حيث كان السباعي مشاركاً ضمن مجموعة من 150 كومبارساً لتصوير مشهد «حفلة» فى إحدى فيلات الزمالك ضمن أحداث المسلسل.

السباعي أخطأ برده على موبايله أثناء تصوير المشهد، الأمر الذي أغضب المخرج الشاب ودفعه لصفع طارق عدة مرات أمام الجميع، الموقف الذي تسبب في حالة غضب شديدة بين زملائه الذين قرروا الانسحاب وعدم استكمال التصوير.

بطلة العمل الممثلة المصرية غادة عبدالرازق تدخلت لإنهاء الخلاف، واعتذرت للكومبارس، وحاولت استرضاء جميع زملائه وقدمت لهم زجاجات مياه غازية لتلطيف الأجواء حتى تعود أوضاع التصوير لطبيعتها.

مشكلة سامي مع الكومبارس لم تحل بعد، حيث أكد عمران أنه سيقوم برفع شكوى ضد المخرج الشاب أمام نقابة السينمائيين، وفي حال عدم حصول طارق السباعي على حقه، هدد رئيس جمعية الكومبارس باللجوء إلى القضاء.