جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديفيد بيكهام يخسر الاستئناف في قضية بائعة الهوى البوسنية

الاربعاء 20 مارس 2013 | 09:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
395
ديفيد بيكهام يخسر الاستئناف في قضية بائعة الهوى البوسنية

خسر لاعب فريق باريس سان جيرمان، ديفيد بيكهام، استئنافاً في دعوى قضائية كان قد رفعها ضد إحدى المجلات الأميركية بسبب نشرها مزاعم تتحدث عن ممارسته الجنس مع بائعة هوى، وذلك نظراً لأن تلك المزاعم محمية من قبل قوانين حرية التعبير الأميركية.

البوسنية، ايرما نيسي، كانت قد زعمت أنها مارست الجنس مع بيكهام بفندق كلاريدجز في لندن، لكن بيكهام الذي يبلغ من العمر 37 عاماً تمكن من إثبات أنه لم يتواجد مطلقاً بالفندق وأنه كان يزور والده المريض بالمستشفى جراء إصابته بنوبة قلبية.

بيكهام، الذي كان يلعب في ذلك الوقت بنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، كان قد أنكر حتى مقابلته لنيسي من الأساس، وقام بمقاضاة مجلة «إن تاتش».

القضية قد تم رفضها في البداية من جانب إحدى قضاة لوس أنجلوس عام 2010، بعدما أقر بأن مقال المجلة لم تكن تشهيرية، وكانت في الصالح العام، غير أن بيكهام لم يقتنع بهذا الحكم وقرر بعدها مباشرةً أن يستأنف على أمل تغيير الحكم لاحقاً.

فريق بيكهام القانوني قال: إن المجلة فشلت في تقديم وثائق هامة تدعم بها ادعاءات نيسي بأنها دخلت في علاقة مع بيكهام، لكن محكمة الاستئناف بلوس أنجلوس رفضت القضية للمرة الثانية، نظراً لحماية الادعاءات من قبل قوانين حرية التعبير.

من جانبه قال متحدث باسم بيكهام لصحيفة الدايلي ميرور،  ثبت أن الخبر كاذب وغير صحيح، وأقرت المجلة الآن بأنه مفبرك، ومع هذا فإننا سنواصل إثبات سوء نية المجلة.