جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يثير غضب العرب بهذه الصورة

الاحد 24 مارس 2013 | 11:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
533
كريستيانو رونالدو يثير غضب العرب بهذه الصورة

بعد زيارته الأخيرة إلى إسرائيل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، فقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بريقه لدى متابعيه من العرب والمسلمين، خاصة بعدما أعرب عن سعادته بتواجده هناك بتغريدة عبر موقع تويتر، والتي أثارت استياء عشاقه من العالم العربي.

رونالدو في أول أيامه بإسرائيل نشر صورة له مع زملائه من المنتخب البرتغالي، وعلّق عليها بقوله: «صباح رائع في إسرائيل مع زملائي» مما أثار حفيظة عشاق اللاعب من العرب، ودفعهم ذلك إلى التعليق أسفل الصورة قائلين: «هذه ليست إسرائيل وإنما فلسطين»، كما شنّوا حملةً شرسة على الصفحة الرسمية له على تويتر.

اللاعب البرتغالي، وفقًا لصحيفة «يديعوت أحرونوت»، خرج صباحًا لفترة قصيرة إلى منطقة الشاطئ بتل الربيع لإجراء مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام المحلية، ثم عاد سريعًا إلى غرفته بالفندق.

هدّاف ريال مدريد، حظي باستقبال رائع لدى وصوله إلى منطقة تل الربيع الإسرائيلية بصحبة بعثة منتخب بلاده الذي سيواجه منتخب إسرائيل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل العام المقبل، حيث توافد المئات من عشاق النادي الرياضي والمنتخب البرتغالي إلى فندق هيلتون، الذي يُقيم فيه المنتخب البرتغالي.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو