جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل محمد مرسي يشكو اضطهاده في الجامعة.. شاهد

الاحد 31 مارس 2013 | 02:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
748
نجل محمد مرسي يشكو اضطهاده في الجامعة.. شاهد

أثار عبدالله مرسي، نجل الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، استياء زملائه من طلاب جامعة مصر الدولية؛ بعدما وفرت له إدارة الجامعة غرفة خاصة لتكون استراحته وحراسته الشخصية.

نجل مرسي، وفقًا لمصادر مسئولة بالجامعة، مقيد بالفرقة الأولى بكلية إدارة الأعمال، وتتم معاملته بطريقة خاصة من قبل الإدارة، ويحضر إلى الحرم الجامعي بسيارته الرئاسية BMW، رغم وجود موقف انتظار خارجي للطلاب.

الدكتور حمدي مصطفى، نائب رئيس الجامعة، ينفي تخصيص أي حجرات لابن الرئيس ويؤكد أنه يعامل كغيره من الطلاب، وقد أكد ذلك برفض الجامعة إعطائه إجازة لمدة أسبوع لأداء العمرة، لان رصيده لا يسمح، وأضاف أن الجامعة تسمح بدخول سيارته من البوابة الرئيسية لتوصيله إلى قاعة المحاضرات دون التجول، لدواعٍ أمنية.

أما عبدالله، فقد أكد أن الجامعة خصصت الغرفة بالفعل لحراسته، فهي جامعة خاصة وليست حكومية، وقرارها يرجع للإدارة في الدرجة الأولى والأخيرة، وأضاف أنه احترم ذلك كثيرًا منعًا للاحتكاك والمشكلات، وحتى لا تتواجد الحراسة داخل الجامعة «عندما أجد وقت فراغ أجلس مع الحراسة في الغرفة التي لا تتجاوز مساحتها 3 أمتار في متر ونصف، للمذاكرة».

نجل الرئيس أكمل قائلًا: «إذا جلست الحراسة في السيارة لمدة 8 ساعات سيقولون «حرام المفترى الظالم مقعّدهم في الشمس»، وإذا وفرت لهم غرفة يقولون «موفرين لهم غرفة لأنه ابن الرئيس»، وإذا دخلوا الجامعة يقولون «إزاى يمشى الحرس معه داخل الجامعة»».

وشكا عبدالله أن زملاءه يسبونه طوال الوقت، ويضعونه كطرف في أي مشكلة لهم مع إدارة الجامعة، رغم أنه في النهاية طالب مثلهم.