جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد سبايدر «محلل سياسي» للوضع السوري!

الاثنين 08 ابريل 2013 | 05:24 مساءً
القاهرة - Gololy
333
أحمد سبايدر «محلل سياسي» للوضع السوري!

بعد غياب طال كثيرًا ظهر الإعلامي المصري المثير للجدل أحمد سبايدر من جديد، ليس عبر شاشات التليفزيون المصري وإنما عبر قناة «سورية» الموالية لنظام الرئيس السوري بشار الأسد.

سبايدر، الإعلامي السابق بقناة «الفراعين» الفضائية، استضافته القناة السورية في لقاء مرئي ومنقول عبر الأقمار الصناعية كناشط ومحلل سياسي مصري يتحدث عن الأوضاع السورية.

«المحلل» المثير للجدل بدأ تحليله بالتأكيد على أن أبو محمد الجولاني، المعارض السوري، هو نفسه أبومصعب السوري، مشيرًا إلى أنه أشيعت وفاة أبومصعب السوري عام 2011، وظهر من جديد مع ظهور جبهة النصرة السورية على هيئة أبومحمد الجولاني.

واستكمل سبايدر حديثه: «أنا زعلان من المخابرات الأردنية المتعاونة مع المخابرات الأمريكية، اللي صنعت أبومصعب السوري، وتتهمه الآن بالإرهابي، حتى تتمكن من التدخل في شئون البلدان العربية»، وأكد أن الولايات المتحدة التي تدعي أنها ضد تنظيم القاعدة، وتتهمه بالإرهاب، هي من صنعت القاعدة وزعيمها أسامة بن لادن، وهي من ضربت نفسها في أحداث 11 سبتمبر؛ حتى تتمكن من العبث والتدخل في البلدان العربية «لا أتحدث بكلام من خيالي، وإنما هذه التصريحات قالتها هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية، وهذه التصريحات موجودة على يوتيوب.

ووعد الإعلامي المصري المخابرات الأمريكية بضربة ثانية في كشف أسرارهم وهي إعلانه عن أنا العميل الثاني لها في الشرق الأوسط هو باسم يوسف «وللأسف هو مصري مثلي».