جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد العريفي يتبرأ من فتوى جهاد النكاح

السبت 27 ابريل 2013 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
716
محمد العريفي يتبرأ من فتوى جهاد النكاح

نفى الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي، الفتوى التي نسبت إليه عن جهاد النكاح، للمقاتلين في سوريا، كما كذب إجازته العلاقات الجنسية بين الرجال.

العريفي كتب على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»: «زعموا أني أفتيت لفتيات سوريا أن تتزوج المجاهدين 4 ساعات لكل واحد!!، يعني فاحشة وزنا!!»، وقام بوضع رابط لمداخلة تلفزيونية قال فيها: «إن الفتوى التي نشرت حول جهاد الناكحة، يعني أن تمر الفتاة على عدد من المجاهدين ويواقعونها كما يواقع الرجل امرأته، وهذا نوع من الفاحشة».

الشيخ العريفي أضاف: «إن صورة التغريده المنسوبة إليه مفبركة ببرنامج فوتوشوب بدليل احتوائها على 180 حرفًا، أي بما يتجاوز ما تسمح به تغريدات تويتر».

الداعية السعودي تابع: إن مثل هذه العلاقات نوع من الزنا، كما أنه ذكر أن هناك قضايا  أخرى منسوبة إليه، منها تغريده مزورة تبيح إتيان الرجل لرجل مثله، وأيضًا وضع بجانبها صورتي على أنني أنا من أفتيت بهذا، وهذه الأمور أترفع عنها ولا أرد عليها في صفحتي كي لا أساهم في نشرها.

يذكر أن الشيخ العريفي قام بتكذيب هذه الفتوى أكثر من مرة على صفحته الشخصية، ونفى أن يكون له أي علاقة بها، ولكن هناك بعض المواقع ساعدت في نشرها، للأخذ بها، وبالفعل هناك بعض الفتيات التونسيات استجابت لها، وسافرن سرًا إلى سوريا للقيام بجهاد النكاح.