جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارادونا يحذر من نشر صورة ابنه.. وصديقته تتحداه

الاثنين 29 ابريل 2013 | 11:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
598
مارادونا يحذر من نشر صورة ابنه.. وصديقته تتحداه

قررت فيرونيكا أوخيدا، الصديقة السابقة لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا، الظهور على غلاف إحدى أشهر المجلات في الأرجنتين ومعها ابنها منه دييجو فرناندو، رغم تحذيرات المدير الفني الأسبق لمنتخب التانجو.

أوخيدا من المنتظر أن تظهر على غلاف مجلة "خنتي" الشهيرة في عددها الجديد، حيث تحمل ابنها في يدها وهو يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني رقم 10، وتجري المجلة مقابلة مطولة معها، حيث أكدت أوخيدا أنها تود أن يكبر ابنها وسط "مناخ أسري"، وهو الذي يبلغ من العمر الآن شهرين.

مارادونا كان قد حذر وسائل الإعلام من نشر صور لطفله الرضيع، حيث أرسل قبل أيام بيانا إلى وسائل الإعلام يطالبها فيها بحظر نشر أي صور لابنه ويؤكد أنه سيتخذ الإجراءات الرسمية ضدهم حال قيامهم بهذا الأمر.

يذكر أن طفل مارادونا ولد بعد علاقة جمعت والده بأوخيدا، ورغم تأكيده على أنه لن يعترف بالطفل رسميا، إلا أنه قام بهذا الأمر بعد شهر من ولادته، وقد أنجب اللاعب السابق ابنتين هما دالما 25 عاما، وجانينا 23 من فيافاني، في حين نسب له القضاء الإيطالي أبوة لاعب الكرة دييجو سيناجرا 24 بناء على علاقة غير شرعية مع سيدة في مدينة نابولي خلال عقد الثمانينيات، ويرتبط مارادونا حاليا بعلاقة عاطفية مع الشابة روسيو أوليفا البالغة من العمر 22 عاما.

مارادونا
مارادونا