جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد جمال يكشف تفاصيل مكالمة محمد منير الثانية بعد Arab Idol2

الثلاثاء 30 ابريل 2013 | 01:51 مساءً
القاهرة - Gololy
600
أحمد جمال يكشف تفاصيل مكالمة محمد منير الثانية بعد Arab Idol2

مجموعة من أحساسيس الترقب، والخوف، والفرحة عاشها المشترك المصري أحمد جمال في حلقة النتائج الماضية من برنامج Arab Idol2، فبعد اعتقاده بوقوعه في منطقة الخطر، طلب منه أحمد فهمي بالعودة إلى وسط المسرح، ليتلقى أحمد أجمل مفاجأة على الهواء.

مكالمة من النجم المصري محمد منير أشعلت الأمل في نفس أحمد جمال وأعادته للمنافسة مرة أخرى، حيث أثنى الكينج على أدائه، واختياره لأغنية «يونس» في الحلقة التي سبقت حلقة نتائج التصويت، الأمر الذي أسعده كثيراً بعدما كشف منير عن زيارته لبيروت ولبرنامج Arab Idol قريباً.

أحمد جمال عبر عن وقع مفاجأة مكالمة منير على الهواء قائلاً: «قلبي وقع، خفت كثيراً واتّجهت نحو منطقة الخطر قبل أن يحسم أحمد النتيجة، فقدت الأمل تماماً، لكن الكينج محمد منير أعاد لي الروح من خلال رسالته، وأدركت أخيراً أنّه كان مقلباً ثقيل شويّة».

المشترك المصري الوحيد إلى جانب صابرين في Arab Idol تلقى مكالمة ثانية بعد انتهاء الحلقة من محمد منير كشف عن تفاصيلها قائلاً: «اتصل بي الكينج بعد الحلقة بيوم وأخبرني بأنه في بيروت ويرغب في لقائنا أنا وزملائي فيArab Idol، وقال لي: «لازم تكونوا جاهزين، أنا حشوفكم قريباً»، أمنيتي هي أن أتابع المشوار وأكون موجوداً عندما يحلّ ضيفاً على البرنامج ونغنّي معاً».