جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كوبي براينت يواجه والدته في المحكمة

السبت 04 مايو 2013 | 12:39 مساءً
القاهرة - Gololy
362
كوبي براينت يواجه والدته في المحكمة

يسعى لاعب كرة السلة الأمريكي كوبي براينت، نجم لوس أنجلوس ليكرز، لمنع والدته من عرض أكثر من 100 قطعة من مقتنياته للبيع في المزاد، وهى قطع  تخص لاعب لوس أنجليس ليكرز جمعها منذ بداية مشواره الاحترافي وخلال شبابه وطفولته.

براينت يرغب في منع إقامة المزاد المقرر في يونيو، لأنه يؤكد أنه هو مالك تلك الأغراض، وبينها ملابس وكؤوس وجوائز، ووصلت القضية إلى محكمة  فيدرالية، حيث قام محام عن دار "جولدن أوكشنز" للمزادات بطلب إصدار أمر للقيام بعملية البيع، وذلك بحسب صحيفة " يو إس إيه توداي".

دار جولدن أوكشنز تحتج بأنها دفعت 450 ألف دولار لباميلا بريانت، والدة اللاعب، التي ترغب في شراء منزل جديد في نيفادا، وتؤكد باميلا أنها استحوذت على تلك الأغراض لمدة 15 عاماً، وأنها وضعتها خلال الأعوام الخمسة الماضية في مخزن آمن مقابل 1500 دولار  شهرياً، وبحسب الوثائق القانونية التي نقلتها الصحيفة، أشارت باميلا إلى أن ابنها قد أعطاها تلك الأغراض.

مارك كامبيل أحد المحامين في فريق الدفاع عن اللاعب يؤكد أن "ممتلكات شخصية للسيد بريانت قد انتهت إلى يد أحد لا يملكها قانوناً، ولا تزال باميلا بريانت تملك 900 قطعة تخص مشوار ابنها، تقدر قيمتها بمليون ونصف المليون دولار، بحسب وثيقة قضائية لدار المزادات.