جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة عمران خان اثر سقوطه من أعلى المنصة

الخميس 09 مايو 2013 | 11:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
431
إصابة عمران خان اثر سقوطه من أعلى المنصة

تعرض نجم الكريكيت السابق، والسياسي البارز الحالي في باكستان, عمران خان, للسقوط من أعلى رافعة أثناء صعوده على المنصة، وأصيب في اجتماع سياسي حاشد في مدينة لاهور بشرق البلاد، وقال إعجاز شودري وهو أحد قادة حزب حركة الإنصاف الباكستانية الذي يرأسه عمران خان, إنه تم نقل السياسي البارز إلى المستشفى بعد الحادث لكن جروحه لا تهدد حياته بالخطر، حسب قوله.

وكانت لقطات تليفزيونية عرضتها قناة "دون نيوز" المحلية أظهرت  أنصار خان وهم يحملونه إلى خارج المؤتمر الانتخابي، وقد بدا وجهه ينزف دما كما بدا فاقدا للوعي، وقالت مصادر في مستشفى ليبرتي التي نقل إليها عمران خان إنه أصيب في رأسه وظهره، وقالت أيضا إن إصابة خان في مؤخرة رأسه قد استلزمت نحو 16 غرزة .

خان كان قد سقط من ارتفاع لا يقل عن 5 أمتار، من رافعة أعدت لصعوده إلى منصة أقيمت على ارتفاع كبير، حيث اختل توازنه وسقط من هذا الارتفاع حيث أظهرت لقطات تلفزيونية عمران خان وهو يسقط مع ثلاثة أو أربعة من نشطاء الحزب من على رافعة شاحنة.

نواز شريف رئيس حزب الرابطة الإسلامية "نواز" كان قد أصدر وابنته مريم نواز تصريحات متعاطفة مع منافسهما الرئيسي في البنجاب وتمنيا له سرعة الشفاء .

يذكر أن عمران خان كان قد تعثر قبل يومين وكاد أن يسقط من أعلى المنصة عندما كان يلوح لمؤيديه خلال مؤتمر انتخابي في مدينة فيصل أباد بإقليم البنجاب الشرقي حيث بدا عليه الإنهاك، بعد السفر المستمر على مدى أكثر من أسبوعين لتنفيذ بنود أجندته المشحونة، كي يخطب في عدة مؤتمرات انتخابية تمتد من الصباح وحتى وقت متأخر من الليل، وقال زعماء حزب خان أن الأطباء نصحوه بأن يأخذ قسطا من الراحة، لكنه قال إنه لا يستطيع تحمل المخاطرة بالراحة في الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية .