جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد البلتاجي: جريدة الوطن تتنفس كذباً

السبت 18 مايو 2013 | 01:32 مساءً
القاهرة - Gololy
285
محمد البلتاجي: جريدة الوطن تتنفس كذباً

بعدما نشرت أخبارًا عن زيارته لسجن العقرب وقالت إنها كانت بغرض التفتيش، هاجم الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، جريدة «الوطن» المصرية، وقال إنها تتنفس كذبًا وتقطر خبثًا.

البلتاجي أكد في بيان له أنه زار نزلاء سجن العقرب مع مجموعة من زملائه بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، وذلك بعد حصولهم على تصريح كتابي من النيابة العامة، حيث التقوا جميع المساجين داخل العنابر وفي فناء السجن. ثم استمعوا «جماعيًا» لشكاوى جميع النزلاء بمختلف انتماءاتهم السياسية، وانصرفوا من السجن على أن يكتبوا تقرير كامل عن الأوضاع هناك، لتتم مناقشتها في المجلس الأحد القادم.

البلتاجي فوجيء بموقع جريدة الوطن يكتب الخبر كالآتي: «زيارة البلتاجي ورشدي «التفتيشية» على سجن العقرب تثير غضب الضباط»، وهو ما أثار غضبه وكتب تعليقه الذي هاجم فيه الصحيفة ووصفها بالكذب والخبث «تمنيت أن يغير الأستاذ مجدي الجلاد وجريدته من تلك الطريقة الممجوجة والتي استفزت اقرب الناس إليه للحديث على هذا النحو من الصراحة والفضيحة، وتمنيت أن أنأى بنفسي عن هذه المعارك مع أشخاص؛ اهتمامًا بقضايا الوطن الحقيقية، ولكن ما قرأته اليوم على موقع الجريدة أعاد الذكريات الأليمة القديمة والحديثة فاضطررت لهذا النشر تبيانًا للحقيقة».