جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فريد: مرسي خدعنا ولم يفي بوعده

الاحد 19 مايو 2013 | 10:31 صباحاً
القاهرة - Gololy
457
أحمد فريد: مرسي خدعنا ولم يفي بوعده

قال الدكتور أحمد فريد، عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية، إن الرئيس محمد مرسي، خدعهم في وعوده الانتخابية ولم يوف بها، وفتح الباب على مصراعيه للشيعة.

فريد قال: «إن جماعة الإخوان المسلمين تقول إن الله غايتهم لكن اتضح أن الحكم نفسه هو الذي يمثل غايتهم»، موضحاً أن الرئيس لا يزال جزءاً من جماعة الإخوان ولم ينفصل عنها، وإنها هي التي تدير البلاد، بحسب قوله.

عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية أضاف:«إن الإخوان صدعوا رؤوسنا بأن الرسول قدوتهم، وأن القرآن دستورهم، وأن الإسلام هو الحل، وأن الجهاد سبيلهم فإذا بهم يتحالفون مع الشيعة أعداء الإسلام، ويقبلون وضع يدهم في أيدي من يسيئون للصحابة والسيدة عائشة».

فريد تابع: إن تقارب الإخوان مع الشيعة هو خيانة للأمة، وأنهم يبيعون دينهم مقابل حفنة دولارات، ويقولون إن التقارب هدفه اقتصادي.

الدكتور فريد ذكر أن هناك مصالح للغرب مع جماعة الإخوان، وهناك ضغوط تمارس على الرئيس وجماعته لتوطيد العلاقات مع إيران ونشر مذهبهم في مصر بهدف المصلحة أولاً، كما أن الإخوان تحاول السيطرة على كل مؤسسات الدولة، وتتدخل في قرارات مؤسسة الرئاسة، ولن نصدق حديث مرسي بأنه انفصل عن الجماعة لأننا لم نشاهد ذلك فعليا.