جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة محمد عساف تكشف الصعوبات التي واجهت نجلها للوصول لـArab Idol

الاثنين 27 مايو 2013 | 12:56 مساءً
القاهرة ـ Gololy
747
والدة محمد عساف تكشف الصعوبات التي واجهت نجلها للوصول لـArab Idol

موهبته في الغناء ظهرت منذ طفولته، هذا ما كشفاه والد ووالدة المشترك الفلسطيني في برنامج Arab Idol2 محمد عساف، حيث شارك في مهرجان «نادي الخدمات»، وكان عمره حينها خمس سنوات، وغنّى «مصوّر يا مصوّراتي»، و«هذا هو القائد» في عام 1996، كما قدم أغنية «شدي حيلك» في الخامس الإبتدائي دون مقابل.

[caption id="" align="aligncenter" width="640"] محمد عساف[/caption]

أبو شادي والد المشترك الفلسطيني شدد على أن عساف أصبح ملكاً لفلسطين والعالم العربي وليس لأسرته فقط، وذلك بعد الشهرة والناج الذي حققه في Arab Idol لافتاً إلى أنه «فخر» لفلسطين، وأضاف متحدثاً عن ابنه: «يُرسلون إليه السلام الكثير، وجوالاتنا لا تسكت، ودارنا لا تفرغ من الناس والصحافيين، بالطبع محمد قام بشيء غير عادي».

والدة محمد عساف كشفت عن الصعوبات التي واجهت ابنها حتى يتمكن من المشاركة في الموسم الثاني من Arab Idol قائلة: «رحلة محمد كانت صعبة، أول شيء لكي يستطيع أن يسافر إلى مصر كانت عقدة كبيرة، وحصل تنسيق بصعوبة، كونه صغير السن على المعبر، وعندما وصل يوم المقابلة، كانوا قد قاموا بتوزيع البطاقات قبل الوقت المحدّد».

وتابعت: «ولكن برغم ذلك، رأى أن الناس كانت بالآلاف تنتظر دورها وفجأة علم أن البطاقات فقدت، وسألني وقتها محمد: «إيش أعمل»؟ قلت له: «نام هناك، وممنوع أن ترحل»، وحاولت إيجاد شخص ليساعدنا كي يتمكن محمد من القيام بأداء التجربة الأولى أمام مقدم البرنامج أحمد فهمي وحلمي بكر، وقفز من فوق السور، ولم تحل المشكلة، لأنه كان يحتاج إلى رقم، وعندما رآه شخص فلسطيني وعلم أنه محمد عساف أعطاه بطاقته».

[caption id="" align="aligncenter" width="450"] والد ووالدة محمد عساف[/caption]

ويعتبر محمد عساف أول فلسطيني يتأهل لبرنامج "Arab Idol"