جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاسياس سفيرًا لأكاديمية أسباير القطرية

الخميس 30 مايو 2013 | 10:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
404
كاسياس سفيرًا لأكاديمية أسباير القطرية

وقّع حارس مرمى فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم إيكر كاسياس، في العاصمة القطرية الدوحة اتفاقية شراكة للتعاون مع أكاديمية التفوق الرياضي أسباير، ليُعيّن بموجبها سفيرا للأكاديمية، ومشرفًا على مشروع لتدريب حراس المرمى.

حارس مرمي ريال مدريد وقع الاتفاقية بصفته ممثلاً عن مؤسسته «إيكر كاسياس لحراس المرمى المتميزين» مع المدير العام للأكاديمية إيفان برافو، وتهدف لإقامة مشروع طموح وفريد من نوعه على مستوى العالم يتعلق بتكوين وتدريب خاص لحراس المرمى.

كاسياس بموجب هذه الاتفاقية، سيكون سفيرًا لأسباير في كل المحافل الدولية وسيقوم بدعم مشروعها الكبير لتطوير كرة القدم عبر العالم.

الحارس أعرب خلال مؤتمر صحفي عقب توقيع الاتفاقية، عن سعادته، وأشار إلى أن أول سفير لإسبانيا في قطر كان بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق، الذي احترف في صفوف الأهلي القطري، وفرناندو إييرو نجم ريال مدريد السابق، كما كان جوارديولا ضمن سفراء ملف قطر لاستضافة مونديال 2022، بجانب القائد الأسطوري للريال ومنتخب إسبانيا راؤول جونزاليس لاعب السد الحالي.

وكشف عن نيته مواصلة المشوار في عالم الرياضة والكرة بعد اعتزاله اللعب دون تحديد مجال معين، وقال إنه لا يرى نفسه بعيدًا عن الملاعب الرياضية، معتبراً أن حارس التشيك وفريق تشيلسي الإنجليزي بيتر تشيك أحد أفضل حراس العالم، بجانب الإسبانيين فيكتور فالديز حارس برشلونة وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي.