جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عدنان العرعور: «حزب الله» لن ينقذ بشار

السبت 01 يونية 2013 | 03:11 مساءً
القاهرة - Gololy
434
عدنان العرعور: «حزب الله» لن ينقذ بشار

قال الداعية السوري الشيخ عدنان العرعور، إن مشاركة حزب إيران- حزب الله- في المعركة ضد الشعب السوري، جاءت بتخويل دولي، ورضا إسرائيلي.

العرعور قال: « أبشركم بفشل الجيش السوري في إخماد الثورة، ولولا هذا الفشل ما استعانوا بمليشيات حزب الشيطان، وهي بشرى جميلة وعظيمة تؤكد قرب تهاوي النظام ألنصيري المجرم، لقد سمعت من أحد أعضاء حزب الشيطان منذ شهر في الإذاعات العالمية أن: «النظام يتهاوى ولن نقف مكتوفي الأيدي»، فهذه بشرى الشعب السوري للشعوب العربية».

الداعية الإسلامي أضاف: «إن النظام السوري أضحى يهدد العالم ببناء دولة نصيريه عبر إزالة القصير من الخارطة، والتي تمثل لهم الحاجز الوحيد ما بين شيعة لبنان ونصيريه سوريا، ولكن القصير أضحت عقدة تمنع هذا التواصل، فهو يهددهم لإزالة العقدة وتحويل الأمر لحرب عصابات أو ما شابه ذلك، وأقسم بالله ما دخل حزب الشيطان إلا بإذن دولي، ورضا إسرائيلي، ليكسر في زعمه شوكة الجيش الحر، وتمرير الحلول الاستسلامية».

العرعور ذكر: إن من أكبر مكاسب الثورة السورية أو الثورة «الفاضحة» فضح حزب الله، وفضح حقيقة إيران والنظام، وكشفت كذب روسيا، ومؤسسات حقوق الإنسان، وحقيقة الأقمار الصناعية التي ترى بوضوح إمكانات الجيش الحر، قبالة إمكانات وتدخلات حزب الشيطان ومن معه.