جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريال يوسف: سعيدة بالإنفصال عن زوجي.. وأنتظر هذا الرجل

الاحد 02 يونية 2013 | 02:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
946
فريال يوسف: سعيدة بالإنفصال عن زوجي.. وأنتظر هذا الرجل

اعترفت الفناة التونسية فريال يوسف أنها اخطأت الاختيار في تجربة الارتباط الأول لها برجل أعمال مصري، لافته إلى أنها سعيدة بإنهاء هذه العلاقة.

وعن هذه التجربة قالت فريال: «لم يكن زواجاً بالمعنى المتعارف عليه بل عقدنا القران فقط، ولم نستمر بعدها أكثر من ثمانية أشهر ثم قرّرنا الانفصال، وأرى أنني أخطأت في الاختيار وأنا سعيدة بإنهاء تلك العلاقة، لأنها كانت مهددة بالفشل منذ بدايتها».

أسباب الانفصال كشفت عنها الممثلة الشابة بقولها: «اكتشفت أشياء كثيرة أثناء فترة الارتباط، فقد ظهرت نوايا هذا الشخص الذي كان يحمل لي الكثير من الأشياء التي ستؤثرّ سلباً على حياتي ومستقبلي، واكتسبت خبرات لم أكن لأكتسبها لولا مروري بتلك التجربة، ولذلك لم أندم على تلك الفترة من حياتي».

التجربة الفاشلة التي تعرضت لها فريال يوسف لم تؤثر على أمنيتها في الزواج والاستقرار، وهذا ما أوضحته قائلة: «المرأة بطبيعتها تعشق الاستقرار وتكوين أسرة وإنجاب أطفال، وأنا مثل أي فتاة تحلم بذلك، لكن لا أحد يعلم الموعد الذي يمكن أن تتحقّق فيه تلك الأمنيات، لأنها أشياء في علم الغيب وتعتمد على النصيب، كما أنني لا أتعجّل الارتباط ولا أبحث عنه، وكل ما يشغل تفكيري خلال الفترة الحالية الاجتهاد في تقديم أعمال فنية راقية».

أما عن مواصفات الرجل الذي تتمنى الارتباط به فذكرتها قائلة: «لا أهتم بالشكل الخارجي، بل أكثر ما يجذبني في الرجل هو شخصيته الداخلية ومدى حبه واهتمامه بي، أنتظر شخصاً حنوناً ومعطاءً ويخاف عليَّ ويحب كل تفاصيل حياتي ويشجّعني في عملي، وهذه الصفات التي ستجعلني أقدّم له الحياة السعيدة، وأتمنى أن أجد هذا الشخص لأكمل معه حياتي».