جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيما واتسون تعود لأسوار الجامعة

الجمعة 07 يونية 2013 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
468
إيما واتسون تعود لأسوار الجامعة

بعد أن كانت استوقفت نشاطها الدراسي للتفرغ لأعمالها الفنية، قررت الفنانة الأمريكية الشابة إيما واتسون استئناف دراستها الجامعية من جديد بجامعة Brown.

واتسون أكدت في حوارها مع مجلة «Rookie Mag» أنها علّمت نفسها بنفسها منذ اشتراكها في سلسلة أفلام «هاري بوتر» وهي في سن التاسعة أو العاشرة.

كما بررت الفنانة الشابة اختيارها لجامعة Brown تحديدًا بالمرونة التي تتمتع بها الدراسة هناك؛ فالمناهج الدراسية حرة ولا تعتمد على شروط مسبقة أو جدول زمني يلتزم به الدارس «أحب أن أكون حرة في تصميم درجتي العلمية لو أردت، أحب أن أستطيع إتمام دراسات مستقلة عن مواد لم تكن ضمن المنهج الدراسي».

واتسون أجرت من قبل دراسة مستقلة وصفتها بالرائعة في علم النفس والفلسفة حول «لماذا وكيف نقع في الحب»، وأوضحت أن هذا الأسلوب من التعليم لا يجعلك تفكر فقط في بذل أقصى مجهود من أجل الدرجات، بل يجعلك تجرب أشياء ومواد ما كنت لتدرسها لو كان هدفك الحصول على أعلى الدرجات فقط».

وفي السياق ذاته أكدت الفنانة الجامعية أنها سعيدة بتجربة دور الفتاة السيئة في فيلمها الجديد «The Bling Ring»؛ فمهنة التمثيل تعطيها الفرصة لتجربة أشياء مختلفة عن حياتها الطبيعية، والعيش في بيئة مختلفة كليةً عنها.